المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياإدارة مرور ينبع هذا نداء مواطن نوصله إليكم



أبو رامي
04-05-2006, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجو من الله ثم منكم بالكتابة الى الجهة المسئولة بفتح التقاطع المغلق لأكثر من خمس سنوات الذى يخدم حى البندر فالقاطن في البندر عندما يتوجه للبلد مع الخط القادم من قصر النعيم مثلا الى المستشفى لازم يأخد على اليمين بعد المباحث العامة ولا توجد فتحة للعودة إلا بعد أن يقترب من الكورنيش لان الصيفية ماتقدر تذهب من جهة قصر النعيم لذلك بدلا من الاخد على اليمين ابحثوا عن طريقة تربط البندر بالصريف ولو بأن تعمل اشارة مرور في ذلك التقاطع ، كما أن العائد من البلد إذا وصل هذه المنطقة لا بد بأن يلف إلى اليمين ولا يعود إلا بعد نهاية مبنى كلية التقنية وفي هذا مشقة على الذين يسكنون في البندر من ناحية مبنى إدارة المباحث أو جامع محمد بن إبراهيم أو المستشفى الجديد .. أي أن حيا كاملا مغلق بهذه الطريقة .. وإذا كان هناك مبرر لإغلاقه في السابق لعدم وجود سكان في هذه المنطقة إلا أن الوضع تغير الآن لذا نرجو منكم النظر بطلبنا هذا والرأى لكم ودمتم



هذه رسالة مواطن جاءت على بريد المنتدى وهانحن نحيلها بدورنا إلى إدارة المرور التي عادة ما تتجاوب مع كل مقترح يهدف إلى المصلحة العامة

محب الموروث
05-05-2006, 04:36 PM
شكرا أستاذي أبورامي لهذا الاهتمام ولهذا الطلب الوجيه ..
فعلا فذلك الطريق لاتوجد به فتحة مع الشوارع الرئيسة التي تتقاطع معه ، مع أنه توجد في بداية الشارع من جهة المحافظة ثلاثة أو أربعة فتحات قريبة من بعضها ثم لاتوجد فتحة الا في آخر الكورنيش .. !!!
بس وين المرور ؟؟ .. الله الله على أيام طيب الذكر العقيد عبدالقادر طلحه اللي نقلوه مدير مرور في أبها ، وبعده العقيد سعيد الحكمي اللي نقلوه لجدة .. وهي جدة .. ، ومن بعدها أستاذي ومرور ينبع مثل مانشوف .. نشوفهم بس يعطوا قسايم ..
صحيح أن متابعة المخالفين لها أهميتها ولكنها ليست المهمة الأولى والأخيرة للمرور ، فنلاحظ قصور في أوجه عديدة , وعلى سبيل المثل لاالحصر نلاحظ الازدحام الشديد في الصباح ( وقت الذروة ) عند تقاطع طريق الشاحنات مع طريق المطار ومع طريق الملك عبدالعزيز ( اشارة لطفي ) ، وفي هذا الوقت تزداد حركة الشاحنات وحركة نقل الطلاب والطالبات ودوام موظفي الادارات الحكومية ( مدنية وعسكرية ) والشركات ، فالاشارة الأولى تقع على الطريق المؤدي لفرع كلية البنات والمطار والثانية على طريق المدينة الصناعية ، ولذا فإن الاشارة تفتح وتغلق ثلاثة أو أربعة مرات حتى يمكن للسيارات والشاحنات المرور وأحيانا تتعطل الحركة لحد توقف السير ، ومنذ سنوات والحال كما هو ولم تحرك ادارة المرور ساكنا لفك الاختناقات المرورية هذه ولاغيرها .. ومن الحلول الممكنة هو ايقاف حركة الشاحنات لمدة قصيرة ربما لاتتجاوز الساعة عند وقت الذروة ..
وغيرها وغيرها من الملاحظات الماثلة للعيان ..
رغبت في ابداء ملاحظتي وتأييد طرحكم وطلبكم الواقعي أستاذي لعلها تجد الصدى والتجاوب من قبل ادارة مرور ينبع ..
والله الهادي الى سواء السبيل ..
مع أطيب تحياتي .
.

بير الوحيدي
06-05-2006, 01:47 AM
كلام جميل ونداء 00 صائب
وحبذا لو كان النداء لمدير المرور عبر الاتصال الهاتفي به
اوتقديم شكوى من اهل الحي لان بعض المدراء لايتابعون
النت وهذا ماارى مع العلم اني لست خبير 00 ولكن تستطيعون
ان تقولون مجرب فقط
ولست مع اخي محب الموروث بالثناء على عسكريين له علاقة
بهم وانتهت بهم الحياة العسكرية على التقاعد 00 والله اعلم