المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين الجوازات ورجالها



أماراتي
02-04-2006, 10:01 PM
:mad: :mad: لوحظ في الاونه الاخيره تكاثرالمتخلفين. والان يظهرون في أخر الليل يتسكعون في الشوارع كأنهم في دولة أفريقية (السود)وهم الذين نزحوا ألينا من( الكورنتينا-غليل-ألخ)جدة علما بأن رجال الجوزات والبحث والتحري والشرطة يعلمون بوجودهم واين يتواجدون وأن ليس لديهم أقامات وانهم يمارسون السرقات وماشابهها . فأين رجال الامن وبأخص جوازات ينبع وأذا لم يتمكنوا الان السيطرة عليهم فنقول على ينبع السلام. فرجاء خاص جداجداجدا لمدير جوازات ينبع. ونرجو من أهالي ينبع الغيورين على البلد أبداء رأيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولكم جزيل الشكر

المعلم
02-04-2006, 10:15 PM
هذا كلام صحيح
ويمكن ملاحظتهم بكثرة على خط الشرم والكورنيش
على دباباتهم ذات الأصوات المزعجة
التي يسيرون عليها بدون أنوار ويتجولون آخر الليل في الحواير والمخططات
الإجراء المبكرمن المسؤولين يقضي على المشكلة في مهدها
ويريحهم مستقبلا
تحيتي لك

القرافي
03-04-2006, 08:02 AM
الأخوان في ادارة الجوازات على علم بذلك لكن ماهم فاضين مركزين على المتخلفين واصحاب الاقامات المنتهية المتواجدين في المحلات عشان فيها فايدة اذا لقيوا واحد غرموا صاحب المحل من 5000 ونت طالع وتاركين المتسكعين مايفيدوهم بشي ياعمي سوق البنقاليه يعج بالمتخلفين وعلى عينك ياتاجر .

أماراتي
03-04-2006, 01:49 PM
لقد حصل ماكنت أخشاه . لقد رايت أطفال يقومون بتمسيح زجاج االسيارات وبيع مياه الصحة والتسول في شارع الاربعين مقابل مسجد الهدى أمام شقق البركاتوالفلاح في وضح النهار وفي مرائ الناس والمسؤلين الذين يهمهم الامر.
سؤال .كيف نقوم بأخفاء هذه الظاهرة السيئة؟وهل سنرئ المزيد من هؤلاء الاطفال أم المتسولات التي نراها بكثرة أمام المساجد وأمام الصرافات ؟ وأين مكافحة التسول التي يقال عنها وألا طاش ماطاش؟
أرجو الرد على موضوعي هذا من جميع أهل البلد وكيف نحن نتعامل معهم ومن المسؤل عن كثرتهم هنا؟ وشكرا

جراح
03-04-2006, 10:32 PM
للاسف الجوزات ماهي فاضيه

الا للعمال المساكين اللي يشتغلون عند غير الكفيل