المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 8000 مقطع خليع وصور وأرقام هواتف نسائية بحوزة وافدين



naji2003
29-03-2006, 06:07 PM
8000 مقطع خليع وصور وأرقام هواتف نسائية بحوزة وافدين

القبض على 20 شاباً يحمّلون «الفاحشة» في الجوالات


عادل الثبيتي (الطائف) عبدالله الجابري (جازان)

خمسة آلاف مقطع خليع ضبطتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف أمس الأول في جهاز حاسوب لأحد الوافدين من جنسية عربية سبق القبض عليه في سابقتي اختلاء. كما عثر في جواله على أرقام لعدد من النساء وصور لهن فيما عثر على 3000 مقطع مخل بالآداب في جهاز وافد آخر يعمل حلاقا.

وكانت الهيئة بالتعاون مع البحث الجنائي والأمن الوقائي قد ضبطت 20 شابا بينهم 6 سعوديين من اصحاب المحلات والعاملين فيها باحد الاسواق الشهيرة اثناء قيامهم بتحميل مقاطع فاضحة في جوالات زبائنهم من الشباب والفتيات تضمنت المقاطع افلاما لترويج الفاحشة وحركات لطالبات زعم مروجوها انها التقطت في كليات وجامعات لا تتفق مع الشريعة السمحة.ضبط بحوزة المقبوض عليهم 35 دسكا اباحيا داخل عدد من المحلات تم تسليم المقبوض عليهم والمضبوطات الى مركز شرطة الشرقية لاستكمال التحقيق معهم.

عملية القبض قادها الشيخ حسن الثمالي رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الشهداء والنقيب شرف الثمالي من البحث الجنائي بمتابعة واشراف من الشيخ عبدالرحمن الجهني رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف والعميد مساعد بن ناهس اللهيبي مدير شرطة الطائف والعقيد خالد خميس النفيعي مدير البحث الجنائي بالطائف والعقيد محمد الغامدي مدير الأمن الوقائي.

اللهم وفق رجال الحسبة واجزهم عنا خير الجزاء .....

جراح
30-03-2006, 01:07 AM
naji2003

جزاك الله خير

وهذه قطره من بحر الخير

لاهل الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

وصورة مع التحية لاهل العلمنه ودعاة الباطل والتحرر ....