المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجد يخيب آمال ينبع بالصعود --من السبب؟



أبو حنين
14-03-2006, 06:13 AM
خيب فريق المجد من ينبع وبطل المدينة المنورة للدرجة الثالثة الآمال بعد فشله بالتأهل للتصفيات النهائية للصعود للدرجة الثانية. وعلى الرغم انه اكثر الفرق مشاركة في دورات الصعود الا انه لايزال خارج الطموحات.
رياضيو ينبع طالبوا بتدخل عاجل لانقاذ الرياضة في المدينة التي تضم المجد ورضوى كونهما لم يحققا النتائج المرضية.
وتساءل عدد من الرياضيين عن الأسباب الكامنة لاخفاق المجد المتكرر ومطالبين بضرورة معالجة الأمر.

ماجد بدر
14-03-2006, 10:25 AM
ياأخي الأسباب واضحة

الاستعداد ماكان كما يجب

المفروض يعسكروا شهرين في أوروبا وشهرين في أستراليا وشهرين في بنجلادش

وبعدين يحللوا الدم ................... وبعدين سونار............... وان شاء الله عنده كل خير

ولد البندر
14-03-2006, 11:02 AM
انا اقول السبب مو في الاداره
الاداره احسن مما يكون
ولا ادارة برشلونه يا رب لك الحمد


ليش تسالون مدامكم عارفين الاجابه تبون نضحك على بعض ابشرو


ممكن العيبه كانو مو متهيئين نفسياً ويالله اهم شي الاداره مره ما يحتاج

فيصل الجهني
14-03-2006, 01:34 PM
المشكله اننا لم نضع خطه نسير عليها

كل شي بالحياه لابد له من تخطيط

وانا نفسي اننا لانفكر بالمنافسه الان

لماذا لانفكر بالمنافسه بعد عشر سنوات ونبداء من الان بالتخطيط لذللك

جراح
14-03-2006, 02:19 PM
المفروض مايروح ويحلفون عليهم بالطلاق

مايروحوا، بصراحه فشلونا

كل دوره وهم ناقزينلها والحصيله

فشل مع مرتبة الشرف

وهذا اللي تبغاه الاداره ....

الحريري
14-03-2006, 04:23 PM
عليكم بالادراة واحد واحد
وسيبو اللعيبه الغلابه

حر اليدين
15-03-2006, 09:33 PM
إن شاء الله القادم أحلى فقط علينا بالصبر .

القرافي
16-03-2006, 12:36 AM
ينبع صغيرة ياليت يدمجوا رضوى مع المجد وتتغير الادارة في المجد لأنها ماراح تقدم اي شي خلاص ( بح ) وبعدها قارنوا يتوفق الفريق او النادي بصراحة ينبع تزخر بشباب يلعبوا لكن الدعم لو لقيوا الدعم صدقوني حيكون في نتيجة بارادة الله

الحاكم
17-03-2006, 01:26 PM
لابد من معسكر لهذا الفريق لايقل عن عشر سنوات في أوربا .
مجد أيه اللي انت جاي تقول عليه .
مانعرفه إلا إذا مرينا من طريق الهيئه نذكر أن فيه شيئ أسمه المجد .
شوفوا نادي حطين من جازان جاب بطولة الناشئين على مستوى المملكه .

الشاهين
17-03-2006, 03:36 PM
المجد وازلية مشاركته للتصفيات النهائية للصعود للدرجة الثانية, يكاد يكون النادي الوحيد الدائم في دورات الصعود ولكن( وآه من لكن ومادرج في نطاقها ...) لايحالفه النجاح في التأهل ,فعلا سئوال هام يدور في خلد كل من له بالرياضه تعلق او شأن .
وهنا اود ان سمح اهلا العقل والفكر ومنهم احسن منا في امور الرياضة بينبع ان اخوض بيسر قليل مماتحفظ الذاكرة عن هذا النادي مقرونة بوجهة نظرنا الخاصة .
في البداية وللحق والتاريخ ان نادي المجد بينبع ان ذكر وجب على من يعرف الحقيقة او بعضها ان يذكر الاستاذ هاشم خضر .وكلمة انصاف اقولها لاارجو سواء وجه الله تعالى ان الاستاذ هاشم خضر هو الاب الحقيقي لهذا النادي قدم الكثير والكثير وفي زمن الناس لاتعرف ماهو النادي بل لايسلم المجتهدون من حربهم وقذفهم بعبارات الجهل والتخلف ,جاهد وكافح للوصول بالنادي بر الامان واعتماده ضمن اندية الوطن بغض النظر عن درجته او ترتيبه ,وكان هذا ,
ومن لايعلم كيف اقيم هذا الصرح العملاق من استاد ومقر للنادي قد لاينصف هذا الرجل ,واقولها لولم يكن اجتهاده وذكائه لماتنفذ هذا المبنى في زمن مازالت معظم الاندية في الممتاز وباقي الدرجات بدون مباني تماثله .ومن لايعرف ان المبلغ المخصص بالميزانية لاقامة هذا المبنى لم يكن مخصص لنادي المجد وانما كان مقرر لااحد اندية الدور الممتاز ولعدم توفر ارض ملك للنادي تم تحويل المبلغ لنادي المجد كان هذا بسبب تقدم الاستاذ هاشم فور علمه بطلب للرئاسة يفيد توفر الارض المملكوه للنادي وتم اقامة هذه المشاة التي تعد احد مفاخر مدينة ينبع .
المعذرة اخواني في استرسالي بالحديث عن هذا الرجل وأظنه قليل حيث كنت احد منسوبي نادي رضوى وهو المنافس بينبع للنادي المجد ولكن اكن لهذا الرجل الكثير من الاحترام والتقدير وكان لهذا سبب ولااظن انني افشي سر ان قلت كنت قريب من الاب لنادي رضوى في تلك الحقبة والكبتن عواد محسن يرحمة الله تعالى واروي حادثة قالها لي رحمه الله حيث كنا نتحدث عن المجد وبالذات عن كبتنه هاشم خضر حيث قال :هل تعلم يا...........ان هاشم خضر اسدى لي معروفا لااقدره بثمن حيث حل موعد تسليم الميزنية التقديرية للنادي وانا لااعرف اعدادها وبصريح العبارة( محتاس ) بكل ماتعني الكلمة ولم يكن حاضر من كان يقوم بهذه المهمة بالسنوات الماضيه اثناء هذا الظرف الحرج وجدت الاخ هاشم يقول لي انا اعرف ان موعد تسليم اوراق الميزانية قد قرب وانت مازلت لم تكملها عليه انا مستعد بالقيام في اعدادها .وفعلا تم اعداد الميزانية وتسليمها بالوقت المحدد ...وللحق هذا ماسمعت والرجل قد توفاه الله وارجو ان اكون صادقا في نقلي هذا وان كان غير ماقصدت فارجو العفو منه سبحانه . علما ان معظم من يعرف هذا الحادثة او جلهم احياء يرزقون ويحق لهم تعديل او نفي ماقلته .
اعتقد ان اي رئيس يقوم بمثل هذا العمل لنادي يعتبر منافس يطلق عليه رجل بكل ماتعنية كلمة رجل .
هنا وضح دور الرئيس لهذا النادي ولكن قد يقول قائل انك لم تجب على اسباب فشل النادي في الصعود فقط جعلت الموضوع تمجيد في شخص الرئيس .اقول اين دور اهل البلد واصحاب الفكر الرياضي ومعضلة الصعود التي قد لاتكون عقبة وانما العقبة والطامة في حالة صعود هذا النادي لدرجة الثانية .
نعم قد يتجاوز المجد فشلة في التصفيات ويصعد ولكن هل هذا الفريق مؤهل ماديا ومعنويا في التنقل ومباريات دوري الدرجة الثانية والتي تتطلب من معظم الاندية التنقل الدائم بين شرق المملكة وغربها وشمالها وجنوبها هل يوافق اولياء امور اللاعبين بسفر ابنائهم بهذا الشكل حيث معظمهم طلاب مدارس .اقولها وبحكم تجربة عشتها ان وافق ولي امر الاعب مرة لايوفقبالمرة الاخرى اذا ماهو المطلوب من النادي او ادارته حيال تعنت اولياء الامور ورفض فكرة سفر ابنائهم الدائم والمنطق والعقل يقول معهم حق لخوفهم على مستقبل ابنائهم وتعثره بسبب الكورة .
انني لاانظر لمشاركات نادي المجد فشلا بل هو اقصى مايمكن ان يقدموه مقرونة بالظروف اعلاة خلاف الامكانيات المادية المحدودة .
اذا ننتظر الحل من اهل البلد وتجارها في تعاونهم ودعمهم لهذا النادي .اما ادارته ولاعبية نقول لهم لايلام المرء بعد اجتهاد وماقصرتو وايضا ننظر الافضل والاحسن لهذا الصرح الرياضي العريق والمكافح .