المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من عمر سلامة أبوعيسى .......كلمة حق وإجلال في حق



ينبع
08-03-2006, 01:20 AM
كلمة حق وإجلا ل

http://ohas8.jeeran.com/tt11.jpg
لو ذهبت تبحث في قاع البحر عن تلك السمكة التي في جوفها جوهرة ثمينة لما وجدتها ، ولو ذهبت تحفر في أعماق الأرض طولا وعرضا باحثا عن صندوق الكنز .... لما وجدته ولو .. ولو..
فما أجمل أن نقضي لحظات قصيرة نقلب فيها صفحات الأمل ونستنشق منها عبير الأمنيات .
فبادئ ذي بدء .. أود إيضاح بأن ما سوف أذكره هنا لا أطلب منه غير وجه الله تعالى فأنا لست صاحب مصلحة أومنفعة ولكن كما نقول للمسئ أسأت فلا بد أن نقول للمحسن احسنت .
الشخصية التي اود أن أتحدث عنها قد سحرتني بعذب الكلام ، وجذبتني بحسن أخلاقها ، وغرست في نفسي أحلى المعاني وأجملها ، شخصية تتجدد من خلالها الأحلام والأماني التي أهملت في زحام الحياة ومعترك المناصب وهموم العمل والمصالح التي تنسي ضعاف النفوس معاني احترام الآخرين ، إنني أتحدث هنا عن شخصية أقسم بالله العلي العظيم بأنه لا تربطني به مصلحة أو صلة من ذي قبل .. إنني اتحدث هنا عن المربي الفاضل والأستاذ الخلوق

عيد بن عويد الرفاعي
مساعد مدير التربية و التعليم البنين بينبع
فهذه كلمة حق وإجلال في هذا الرجل المناسب الذي وضع في الموقع المناسب ، زرته في مكتبه وهموم الدنيا تعتريني وخرجت من عنده وكلي فرح وسرور ، كان يكفيني منه حسن استقباله وحفاوته ورحابة صدره واستماعه لمشكلتي بكثير من الصبر وقدرته الرهيبة على امتصاص غضب محاوره وتحويل هذا الغضب إلى تان وروية بكل يسر وسهولة . فحقا يحق لتعليم ينبع أن يفتخر به وكذلك نحن .
كان أكبر دافع لكتابة هذه الكلمات شكري وامتناني العظيم لهذا الرجل في المقام الأول . أما الدافع الآخر هو اتخاذ من هذا الرجل العظيم مثلا يحتذى به لجميع من حمل امانة خدمة الجمهور .
كل الأماني المخلصة لمثل هذا الرجل العظيم بطول العمر والتوفيق .
عمر بن سلامة ابو عيسى=00
0504391422
abueisaosm@marafiq.com.sa

أبو رامي
08-03-2006, 01:46 AM
والله ما قلت إلا حقا يا عمر
ووالله لقد عاصرت هذا الرجل وسعدت بالتعامل معه حينما كان رئيسا لي فكان نعم الموجه ونعم المسؤول .. رجل يجبرك على احترامه ويدفعك لتنفيذ ما يأمر به بقناعة تامة لا يعرف الكبر ولا التسلط ولا الأنانية ولا حب الذات ولا الظهور ولا بعض الأدواء التي يتمتع بها بعض المسؤولين .. ثم عاصرته وتعاملت معه بعد أن أحلت إلى التقاعد فلم أرى شيئا قد تغير من أخلاقه نفس البشاشة ونفس الود الذي كنت ألقاهما منه لم يتغير ولم يتبدل وأكاد أجزم أنه لا يوجد شخص في تعليم ينبع إلا ويحمل لهذا الرجل كل إعزاز وتقدير
أما أنت يا عمر فإن شكرك له يدل على طيب أصلك وكريم خصالك ولا يشكر الله من لا يشكر الناس وقد أتحت لنا جزاك الله خيرا الفرصة لذكر بعض محاسن هذا الرجل التي لا يريد أن يذكرها أحد فقد فطره الله عليها ونرجو أن يجد جزاءها عنده سبحانه وتعالى وأن يوفقه في دنياه وآخرته وأن يحفظ له أهله وأولاده ويبارك له فيهم وأن يسهل له سبل الخير والفلاح إنه سميع قريب مجيب

نواف سند
08-03-2006, 02:26 AM
يستاهل ابو محمد كل خير


















.

وليد شبكشي
08-03-2006, 08:15 AM
على قدراهل العزم تاتي العزائم وتاتي على قدر الكرام المكارم

الشاهين
08-03-2006, 09:25 AM
(من في قلبه مرض قد يقول بدا شغل المجاملات ),ولكن اود ان اسجل كلمه وجدتها تختلج في داخلي عند قراءة كلمات الثناء والاحترام من اخونا عمر سلامه ابوعيسى لسعادة نائب مدير تعليم ينبع الاستاذ عيد عويد وتعقيب استاذي ابورامي .
اقول نحمدالله سبحانه وتعالى ان نشاهد رجالا من ينبع بهذه الصفات والاخلاق والمسئوليه والاحترام المتبادل ,والله الذي لااله الاهو ان السرور الذي اجده عند مشاهدة مثل هذه المواقف لايعدله شئ قد يقول قائل لماذا اقول لااعرف هذا هوشعوري ولاغير.علما ان الاستاذ عويد والاخ عمر قد لايعرفوني وهم ليسو بحاجة لذلك مني .
اللهم اكثر من هولاء الرجال من اخواننا وابنائنا اهل ينبع لان بهم رفعة ينبع وعزها .

بردوعي
08-03-2006, 03:57 PM
ثقافة معاريض

البندر
08-03-2006, 04:19 PM
ابومحمد علم من اعلام ينبع البهيه وشهادتى فيه مجروحه فلو كتبت ماكتبت فلن اوفيه حقه نعم المربي الفاضل ونعم الانسان

المنس الجديد
09-03-2006, 02:06 PM
أحسنت عزيزي عمر وأصبت
نعم المربي الفاضل أبو محمد أستاذنا وحبيبنا
منذ أن كان يعلمنا في المرحلة المتوسطة ونظرتي فيه لم تختلف
كان حازما وشديدا
وحريصا ومخلصا لطلابه وعمله
ليت نصف أوربع أو أقل من ذلك يتوفر في معلمي هذه الأيام
ما أسمعه هذه الأيام أنه هو عصب إدارة التعليم والمخطط لها
وأنه يبذل جهد كبير في سبيل أبناء بلده
ومع ذلك لا نجد حوله هالة إعلامية تفخم وتضخم وتلمع مكانته وما يستحقه
رجاءنا في الله أن يجزيه عنا وعن أبناءنا خير الجزاء
وياليت الباقين يقتدون به وبإخلاصه

الملتاع
10-03-2006, 03:30 PM
والله والنعم فيه ابو محمد ويستاهل كل خير