المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 ينتحلون شخصيات رجال أمن ويغتصبون فتاة



الرعد القاصف
21-02-2006, 06:00 PM
3 ينتحلون شخصيات رجال أمن ويغتصبون فتاة


ثلاثة شبان يتقمصون شخصيات رجال أمن. في الثانية ظهراً بمداهمة احد المساكن الخاصة بمقيم برماوي في الخمرة بحجة ان الوالد الطاعن في السن مطلوب للجهات الامنية ويجب عليه مرافقتهم على الفور, مع ضرورة اصطحاب مترجم, ولم يكن المترجم سوى ابنته التي رافقتهم وهي لا تعلم انهم مجرد مجرمين.

اقتاد المجرمون الاب نحو احدى الغرف المهجورة في شرق جدة, وقيدوه وتوجهوا بالفتاة نحو احدى الاستراحات في شرق جدة, وافترسها احدهم رغم توسلاتها ومقاومتها.

الاب المقيد استطاع بعد اربع ساعات ان يفك قيده, وظل يسير راجلاً لثلاث ساعات حتى وصل لاقرب منطقة مأهولة, ليبلغ اجهزة الامن عن حالته واختطاف ابنته وحيرته فيما يفعل.

رجال الامن قاموا بمتابعة من العميد مسفر الزحامي مدير شرطة جدة, وبعد بحث وتحر دقيق تجمعت الخيوط في أيدي رجال الشرطة حتى استطاعوا القبض عليه, وأرشد الى شريكيه اللذين وعدهما بقضاء بعض الوقت مع الضحية.

أبو حنين
22-02-2006, 07:40 AM
فرق البحث فتشت 370 استراحة وقبضت على المراهقين في اقل من 8 ساعات
وشم الكتف يفضح مغتصب البرماوية

أظهرت التحقيقات التي اجرتها شرطة جدة في حادثة اغتصاب الفتاة البرماوية عقب اختطافها ان الجناة مراهقون استخدموا في جريمتهم سيارة من طراز مرسيدس عثر عليها داخل الاستراحة التي اعتدوا فيها على الفتاة وان احدهم من جنسية افريقية وكانت الجريمة وقعت في الثانية ظهراً غير ان الجهات الامنية تلقت البلاغ في السادسة مساء وتم القبض على الجناة قبل الرابعة فجراً اي بعد اقل من 8 ساعات على البلاغ من قبل فرق البحث والتحري بجنوب جدة والتي بذلت جهوداً مضنية من اجل القبض على المجرمين من بينها السير على الاقدام لأكثر من 4 كيلو مترات وتفتيش اكثر من 370 استراحة بحثا عن الاستراحة التي احتجزت الفتاة بداخلها . بتحليل المعلومات التي تم تجميعها من الاستراحة ومن الفتاة التي ذكرت ان المعتدي عليها يحمل وشماً على كتفه بحروف انجليزية لم تكن كافية للقبض على الجناة غير ان ضباط التحقيق عكفوا على تحليل عدد من القضايا والملفات حول الحوادث السابقة ,وكان ذلك بداية لاكتشاف بعض الخيوط المؤدية لضبط الجناة حيث تم الاشتباه باحد الشباب يحمل وشماً مماثلاً وتم تحديد موقعه وتفتيش منزله والقبض عليه حيث اعترف مرشداً على زملائه المشاركين في عملية الاختطاف لكنهم حسب اعترافاته لم يشاركوا في الاعتداء على الفتاة.

الى ذلك ابانت تحقيقات الشرطة ان احد العمال (باكستاني) كان له دور كبير في الارشاد الى الغرفة المهجورة التي استخدمها الجناة في احتجاز الاب الذي عجز عن تحديد موقعها. وكشفت التحقيقات ان الخاطفين توجهوا بالفتاة الى احدى الاستراحات وتركوها مع أحدهم فيما غادر البقية بعد وصولهم بوقت وجيز وانها اي الفتاة تمكنت من الهرب بعد ان نام المعتدي عليها وسارت لعدة كيلو مترات قبل ان يعثر عليها احد قائدي المركبات ويقوم بايصالها الى الشرطة.

العقيد حسن النفيعي مدير التحريات والبحث الجنائي والذي تابع تفاصيل الحادثة حتى القبض على الجناة اثنى على جهود رجال الامن الذين تمكنوا من فك غموض الجريمة خلال ساعات معدودة.

أبو ريان
22-02-2006, 12:47 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
انا اعتقد ان التهاون والشفاعات الذي تحصل في عدم تنفيذ حدود الله سبب في انتشار مثل تلك الأعمال ولو تعاملنا معها تعامل رسول الله صلى الله عليه وسلم مع الصحابي الذي اتى للنبي ليشفع للمخزومية التي سرقت وقول النبي له اتشفع في حد من حدود الله 0 والله لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها0 لما رأيت كل هذه الافعال
والدليل على ذلك هو متى آخر مرة سمعتوا فيها تنفيذ حكم القصاص في سارق ولا البلد مافيها حرامية






( سبحان الله وبحمده اشهد ان لا إله الا الله استغفره واتوب اليه )

رسم المعاني
22-02-2006, 01:47 PM
لاحولي ولاقوه الابالله مين يصدق ان فعل شنيع زي هذا موجود في بلادنا الغاليه حماها الله **
شكرا اخوي رعد علي الموضوع وكفانا الله شر هذه الزمره وحمانا الله من كل فاسد لايخاف الله عز وجل واخيا وليس اخرا تقبل تحيات اخوك الصغير((رســــــــــــم المـــــــــــــعانـي))

جراح
22-02-2006, 02:02 PM
المفرض ينزل اشد العقاب بهم

ولا تاخذهم رحمه لانهم لايستحقون الرحمه .......

نسيم الليل
22-02-2006, 08:33 PM
لاحول ولاقوة الابالله

صدقت أخي صوت الثواني محد ضيع البلد غير الشفاعات والواسطات التي تتوسط
في الجرائم البشعه ومن تم يتم إطلاق سراح المجرم ويعود لإرتكاب الجرائم مرات ومرات .

حامد مسلم
23-02-2006, 02:30 PM
لا حول ولا قوة الا بالله