المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد حلاً شافياً وسريعاً



المارمية
16-02-2006, 01:26 PM
في يوم الأربعاء الموافق 16/ 1/1427هـ حضرت لجنة من المجمع القروي لقرية المارمية وقامت بعمل نبيل ومهم جداً بالنسبة لهم حيث قاموا بإزالة عدد من ردود الرمل كانت على جانب الطريق العام [وتكليف شركة مقاولات بإزالت كومة من الحديد ملقاة في ارض بيضاء بناءً على ( برقية عاجله من مكتب الخدمات بسلسلة جهينة ) ] وقامو بإزالت بعض الحدود بحجة تطبيق مخطط القرية الذي نفذه مكتب المهندس خالد الرحيلي .
وعلية احببنا اوضيح مايلي : ـ
1- المجمع القروي بالعيص لم يقم بتقديم الخدمات لقريتنا على الوجه المطلوب .حيث ينقصها الكثير مثل
أ- السفلتة الداخلية ب- الإنارة ج- عمال النظافة د-سفلتت طريقها الرابط بقرية مجيراء ومن ثم القراصة .
2- مكتب الخدمات المقام بسليلة جهينة نسمع بخدماته الجليله ومنها قبل فترة حضر مندوبة وبمباركة من رئيس المجمع السابق وعمل مشاكل بالقرية والجميع سمع بها حيث اراد ان يقيم مكان مخصص خارج القرية للأعلاف وحضائر الأغنام ويجبر الأهالي على الأشتراك ودفع الرسوم وإحضار مواشيهم إلى هذا المكان (أقصد يؤجر عليهم بسعر رمزي ) وأفاد سوف نقوم بشق طريق للموقع وسفلتته وإنارته بالكامل ( يبلغ طولة خمس يكيلوا تقريباً ) ولم يوفق لذلك حيث اراد ان يقدم الخدمة للمواشي دون البشر حيث لم تفهم المواشي هذه النعمة وطافت عليها؟؟؟؟
3- مكتب الرحيلي الهندسي عمله الكسب فقط دون مراعات حقوق واملاك الناس حيث قام بتهميش املاك الناس واعتمدها في المخطط بدون املاك بمباركة المجمع واعتقد ان أ كثرمن في المجمع ( قسم الأراضي ) لايفهم المخطط بل لايجيد قراءته حتى ؟ .
ومع ذلك تجدنا نقدس مكتب الرحيلي حيث يتم تحويلنا لة إجبارياً عندما نتقدم بطلب الكرباء - الصكوك - الرخص وغيرها ونقوم بتحميل وشحن المهندسين على حسابنا وبيساراتنا ونتكفل بهم ذهاباً وإياباً وندفع لهم الرسوم والتي تبداء من 200 ريال فما فوق ومع ذلك يتحكم بنا حيث لايذهب لابأكثر من خمس معاملات.
. أسف على الإطالة اريد حلاً وهل هذاهو عملهم شاكراً لكم ولكل ماتبدون من رأي .
من لديه رائ او طريقه لايبخل علينا وانتم جميعا بكم الخير والبركة .
:confused: :mad:

العنيني
18-02-2006, 08:23 AM
المارمية والله بخير ومنصوب الحكومة فيها شيخ ولد شيخ ابوها فكاك المحابيس سعد ين غنيم رحمه الله

والمارمية قرية ورغم هذا فيها من مقومات الحياة الكثير

لكن ماذا نعمل نحن في محافظة بل اعتبرها مدينة

اهما ل يسد عين الشمس

تلاعب في مصالح السكان

حتى دوام المسؤلين من بعد الساعة العاشرة

الصبر يا اهل المارمية الموعد يوم الحساب