المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التربية تؤكد أن الاختبارات في موعدها وجداول الطلاب تسبقها بيوم كامل



المعلم
05-01-2006, 12:25 AM
الرياض : الوفاق
تضاربت مواعيد الاختبارات المدرسية بين وزارة التربية وإدارات المدارس، ففي الوقت الذي أكدت فيه وزارة التربية أن يوم الاثنين 23/12/1427هـ هو اليوم المحدد لبدء الاختبارات، سبقتها بعض إدارات المدارس بتحديد موعد لبدء اختبارات طلابها يسبق ذلك الذي ضربته الوزارة بيوم كامل.
وقد رصدت (الوفاق) من خلال اطلاعها على جداول الاختبارات التي تم توزيعها على الطلاب هذا الأسبوع أن 90% من المدارس الثانوية بالرياض قد حددت يوم الأحد 22/12/1427هـ هو أول أيام اختبارات الفصل الدراسي الأول، في حين أن وزارة التربية قد نفت ذلك مشيرة إلى أن أول أيام الاختبارات هو يوم الاثنين 23/12/1427هـ مما يعنى أن كثيراً من الطلاب سيقعون في حيرة من أمرهم بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.
وكانت إحدى الصحف المحلية قد أوقعت وزارة التربية في حرج وذلك بعد نشرها خبرا يفيد أن الوزارة قدمت اختبارات المرحلة الثانوية يوماً واحداً، مخالفة في ذلك قرار اللجنة العليا لسياسة التعليم في المملكة، والتي يرأسها سمو ولي العهد الأمير سلطان، والتي حددت مسبقاً مواعيد الإجازات والاختبارات لمراحل التعليم العام.
وقد نفت الوزارة هذا اليوم عبر بعض الصحف ومن خلال موقعها الرسمي على الإنترنت هذا الخبر، مشيرة إلى أنه لم يحدث في تاريخها على الإطلاق أن خالفت قرارات اللجنة العليا لسياسة التعليم في المملكة.

الداهية
13-01-2006, 02:11 AM
ماشاء الله يوم كامل مدة طويلة

انا استلمت الجدول قبل العطلة وبالاخص يوم الثلاثاء الاخير