المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتجاز 30 طالبة جامعية في بدروم بسبب مخالفتهن الزي



أبو حنين
12-12-2005, 12:08 AM
الإدارة تنفي الحادثة وتقر بمعاقبة طالبتين
احتجاز 30 طالبة جامعية في بدروم بسبب مخالفتهن الزي

أبها: محمد البشري، نادية الفواز
احتجزت أمس إدارة الأقسام الأدبية بكلية التربية للبنات في مدينة أبها 30 طالبة جامعية في بدروم الكلية بسبب مخالفة الطالبات اللباس المعمول به في الكلية منذ الثامنة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر.
وأبدى عدد من الطالبات المحتجزات تذمرهن من تصرف إدارة الكلية وعدم السماح لهن بالدخول للمحاضرات ومنعهن من تناول وجبة الإفطار، إضافة إلى عدم السماح لهن بدخول دورات المياه.
وبين ولي أمر إحدى الطالبات المتضررات - تحتفظ الصحيفة باسمه - أن التصرف الذي أقدمت عليه إدارة الكلية غير مقبول حيث لا يليق أن تتعامل إدارة الكلية مع الطالبات الجامعيات بهذا الإجراء مشيرا إلى أنه سيتقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة لمعاقبة المتسبب في اتخاذ القرار الذي أدى لردة فعل عكسية لدى الطالبات.
في المقابل نفت عميدة الأقسام الأدبية بكلية التربية للبنات الدكتورة كاملة آل مقبل حادثة احتجاز الـ30 طالبة مشيرة إلى أن الاحتجاز تم لطالبتين فقط بسبب سوء السلوك وقيامهما برفع الصوت داخل أروقة الكلية فيما جرى إبلاغ وليي أمرهما بالمخالفة.
وأضافت آل مقبل أنه يوجد في الكلية مكان مخصص يتم من خلاله جمع مخالفات الزي ويتم فيه تدوين وتسجيل أسماء المخالفات ولفت نظرهن من تكرار المخالفة فيما لا يتم منع الطالبات من حضور المحاضرات أو الحسم من الدرجات إلا في حال مماطلة الطالبة وعدم انصياعها لقرارات الكلية.

اي همجيه هذه ؟

اين نحن وفي اي عصر ؟؟؟؟؟؟؟؟