المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مداهمة استراحة بالرياض



راع الذلول
16-11-2005, 07:23 AM
نقلا عن جريدة الوفاق الالكترونية

داهم رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض، استراحة بحي النظيم تستخدم من قبل عصابة في الأعمال المنافية للآداب وتعاطي المخدرات، وقد استطاع أفراد العصابة الهروب قبل لحظات من مداهمة المكان.
وقد وردت معلومات إلى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي النظيم، عن وجود استراحة تستخدم في أعمال منافية للآداب،وأن هناك أشخاصا يترددون عليها ومعهم نساء. وقد تم رصد المكان، وإبلاغ الأجهزة الأمنية بالموضوع، وتحديد المداهمة، ولكن قبيل لحظات من المداهمة استطاع أفراد العصابة من الهروب، وقد عثرت الأجهزة الأمنية على سيارة وبداخلها مسدس وبه عدة طلقات نارية، ومبالغ مالية كبيرة، كما وجد في الاستراحة كمية من الخمور وحجرة نوم بها ملابس نسائية وأدوات تجميل، كما تم العثور على حقيبة نسائية بها بعض المستلزمات الخاصة بالنساء، كما وجد بالاستراحة حجرة ثانية مخصصة لتعاطي الخمور والمخدرات (بار) وعثر بها على زجاجات خمر.
وعلمت (الوفاق) أن أفراد العصابة استطاعوا الهروب قبل مداهمة الاستراحة، وكانت معهم إحدى الفتيات، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات، وتجري الآن الأجهزة الأمنية المختصة تحقيقاتها حول من قام بتأجير الاستراحة، ومالك السيارة المضبوطة

وفق الله رجال الهيئة والامن لما يحب ويرضى وسدد على طريق الخير خطاهم

الواقعي
16-11-2005, 06:12 PM
وفق الله رجال الهيئة والامن لما يحب ويرضى وسدد على طريق الخير خطاهم
مشكور على النقل ياراع الذلول

الباحث555
17-11-2005, 12:20 PM
الصيدة جميلة ونتمنى القضاء على مثل هذه الأمور

ولكن نتمنى أن لاتتمادى الهيئة بالقفز على البيوت والاستراحات

وتكون سمة معممة لهم يأخذونها دائمًا