المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استثمر ولا تتردد فالربح امامك



اينار
16-11-2005, 02:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
……………………….
الآن وبغير تردد ولا تعجب..! ماعليك سوى أن تتمعن قليلا ليس كثيرا حتى لا تدع الفرصة تفوتك ويكون لك النصيب الأكبر من الربح من غير تعب ولا ملل , بل للتعارف والانضمام .
دع اكبر دائرة لديك من معارفك وأصدقاءك وجيرانك وأقاربك تحصي لك الربح الوفير الغير متوقع.
ها أنا أخبرك بأول شركة مساهمة للتجارة الالكترونية التي تقوم فيها بشراء 6 أسهم بقيمة 300 ريال فقط (وان أردت الزيادة فلا مانع) تدفها عن طريق الصراف في إحدى الحسابات المصرفية لدى الشركة ومن تم تدخل للموقع( WWW.5ASARA.COM) وتضغط على دخول المساهمين فتظهر أمامك حقول عن بياناتك مع العلم أن في أول حقل مطلوب المفتاح الذهبي ادخل المفتاح التالي 2728والذي يعتبر مفتاحي الخاص وبعد ذلك اضغط على كلمة تسجيل في أسفل الصفحة وانتظر حتى 24 ساعة يتم خلالها تفعيل حسابك ومن تم إعطائك مفتاحا ذهبيا خاص بك, وتكون لك أرباحك السنوي.وهنالك أيضا ربح من نوع أخر وهو غير إجباري من خلال التسويق بمفتاحك الذهبي بإعطائه لمعارفك للتسجيل من خلاله فكل مشترك جديد من خلالك يكسبك أنت50 ريال ومن خلال المشتركين الغير مباشرين 40 و30و20 و10 ريالات .
فتصور انه من خلالك اشتراك 5 مساهمين فقط فربحك يكون(50*5=250 )ومن خلال المساهمين الغير مباشرين (5*40=200)وهكذا.مع العلم بان النتائج صحيحة وقانونيه ونظاميه 100%ولمعرفة المزيد من الاستفسارات والمزايا وطرق الدفع يمكن الدخول للموقعWWW.5ASARA.COM أو المراسلة للتوضيح خطوة بخطوة عبر الايميل الخاص H2229@HOTMAIL.COM))

مع العلم بان المغتاح الذهبي الخااااااااص 2728





والله الموفق