المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشهاد رجل أمن على يد مشتبه بهما في مكة المكرمة



ابن البلد
30-10-2005, 03:46 AM
التركي: ما حدث اعتداء على جندي يخدم زوار بيت الله
استشهاد رجل أمن على يد مشتبه بهما في مكة المكرمة

الوطن / مكة المكرمة: علاء عبدالرحيم، محمد دراج
استشهد رجل أمن في مكة المكرمة مساء أمس إثر إطلاق النار عليه من مشتبه بهما في حي أم الجود.
وفي التفاصيل أن رجل الأمن "جندي أول" من الدوريات الأمنية كان يقوم بعمله بمرافقة زميل له في دوريتهما ولاحظا سيارة من نوع جيب لاند كروزر تقوم بعكس خط السير في حي أم الجود فقاما بمحاولة إيقاف السيارة المخالفة وبداخلها شخصان. وذكر شهود عيان أن الجانيين بادرا بإطلاق النار على الدورية من سلاح كانا يحملانه ليخترق زجاجها وتستقر طلقة في رأس رجل الأمن الأول فيما تفادى الآخر الطلقات لتستقر في رأس زميله وطلقتان أخريان أصابتا دوريتهما التي ارتطمت بعد ذلك بشجرة كانت تتوسط الطريق. وأضاف شهود العيان أن الجانيين لاذا بالفرار بعد إطلاق النار وتم على الفور نقل رجل الأمن إلى مستشفى الملك عبدالعزيز حيث توفي هناك.
وطوقت الموقع أكثر من 40 دورية أمنية وعدد من فرق البحث الجنائي في شرطة العاصمة المقدسة وتم تمشيط الأحياء المجاورة لموقع الحادث بحثاً عن أوصاف الجناة حتى ساعة نشر هذا الخبر.
إلى ذلك وصف المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء مهندس منصور التركي أن الحادثة التي وقعت في مكة المكرمة أمس هي اعتداء على رجل أمن أثناء تأديته مهام عمله في خدمة زوار ومعتمري بيت الله الحرام وأضاف التركي أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب ودافع الحادثة.