المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة هندية تتزوج مؤقتا من الأخ الأكبر لعشيقها المراهق



ينبع
17-09-2005, 07:59 PM
ذكرت صحيفة إنديان إ**برس الهندية أن طالبة جامعية تزوجت من الأخ الأكبر لعشيقها المراهق كي تتمكن من العيش في نفس المنزل الذي يسكنه إلى حين وصوله السن القانونية للزواج.
وقالت الصحيفة إن سنيها باتيل البالغة من العمر 19 عاما وتسكن في ولاية كوجارت غربي الهند وقعت في حب ياش كيشان بارمر ابن الـ19 ربيعا أيضا وقررت الزواج منه على الرغم من معارضة والديها.
إلا أن الرياح جرت بما لا تشتهيه سفن باتيل، حيث أشارت إنديان إ**برس إلى أن القوانين الهندية تحظر الزواج على الشبان ممن هم دون الـ21 وتجيزه للفتيات ممن تجاوزن الـ18 عاما.
وقد اضطر الحبيبان باتيل وبارمر إلى الفرار لفترة قصيرة حتى يتمكنا من العيش سوية، لكنهما فضلا العودة والتريث إلى أن يصل بارمر السن القانونية للزواج. مما حدا بباتيل التقدم لزواج أخيه الأكبر على أن تطلقه بعد سنتين وهو ما وافق عليه شقيق بارمر، حسب الصحيفة الهندية.
ولفتت الصحيفة إلى أن دخول الشبان والشابات في علاقة عاطفية تحت سقف واحد، على النمط الغربي، ليس بالأمر الشائع في دولة ملتزمة بتقاليدها.
من الجدير بالذكر أن العادات والتقاليد الهندية الخاصة بالزواج تختلف كليا عما هو سائد في شتى بقاع الأرض، حيث إن أهل الفتاة لا الرجل هم من يقومون بالبحث عن زوج لابنتهم ويقومون بدفع مهر على من يقع عليه اختيار ابنتهم.