المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطاب مفتوح لجميع اخواني الاعزاء في المنتدى الرجاء المرور عليه



أبو زارع
11-09-2005, 01:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اساتذتي واخواني الشعراء يشهد الله العلي العظيم انه من اجمل ايام حياتي الايام التي قضيتها في بيتي الثاني منتدى ينبع وجدت في هذا المنتدي اساتذه ومربين افاضل بدون ذكر الاسماء ووجدت اخوه اعزاء ماكنت تعرفت عليهم لولا هذا الصرح الشامخ منتدى المجالس . فأرجو من جميع الاخوان من اخطأنا في حقه يوم ما ان يسامحني لوجه الله سبحانه وتعالي وأنا بدوري اكن للجميع الود والمحبه والاخاء ولن انسى هذه الذكريات الجميله . اسف ان اقول هذه الكلمه قررت الابتعاد عن المنتدى لظروف خاصه بي واقسم لكم با لله العلي العظيم ليست عندي اي نيه للذهاب الي اي منتدى اخر او الدخول بأسم غير مخلص الى منتدي ينبع لا والله . وأعد الجميع لو قدر الله وكانت هناك رجعه سوف تكون لبيتي الثانى منتدى المجالس الينبعاويه . استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وفي أمان الله .
اخوكم مخلص حكيم سابقا

برجس
11-09-2005, 02:05 PM
اخي وحبيب البي / مخلص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
لقد ازعجتني بهذا الخبر المفاجيء وارجو منك بان لاتترك المنتدى
بهذه السرعة ولازم تتدرك بان هذه هي المنتديات ولازم توسع صدرك
واذا كنت معزم ارجوك ان تسامحني اذا تسببت لك باي مشاكل واعتبرني
اخ لك حين عودتك واليك مع التحية والتقدير /



اسألك بالله لاتغادر 000 اخوك برجس يشــاكس مين
ياملح للمنتدى نادر 000 وتأمر اجيب الصور هالحين

الساعي
11-09-2005, 02:49 PM
الاخ العزيز مخلص .
انت شاعر مميز ورجل موهوب وهذه نعمة من الله سبحانه وتعالى .
اعجبني عطاؤكم يوم كنت باللقب السابق .
عُدل الى لقب اخر لائق وجميل وكنت مهنيا لكم باللقب ولقد دعوت الله يومها وانت لا تعلم ذلك ان لا يكون تغيير الاسم مؤثرا على عطاؤكم .
ولكن مرت الايام الماضية واثبتم انكم شاعر رائع ومن اجمل الى اجمل تملكون خاصية نادرة وهي احداث تفاعل راقي لتنشيط فكرة جميلة اما نثرا او شعرا .
في الحقيقة لقد فاجاتني وقبل كل شي اقدم لكم الاعتذار الشديد ان لمستم منا شئيا قد كان لا يناسبكم او شعرتم بمضايقة غير مقصودة علما اننا نكن لكم مشاعر اخوية صادقة وكانت لي نظرة مستقبلية معكم لتفعيل دور مفيد ما يظهر ما تمتلكون من موهبة كنت متوقع انكم ستنجحون به .
لا زال عندي امل بالله ثم فيكم للبقاء معنا وعدم الرحيل .
وما اوصي به كاخ اكبر لكم ان تفكروا بالعدول عن هذا القرار وجميعنا قد فكر بهذا الامر هي طبيعة بالنفس شعور ينتابنا ومن ثم يزول ___ويزول بفضل الله بعد اخذ قسطا من الراحة لقد اجهدتم نفسكم فيما اظن وهذه وجهة نظر مبنية على نظرة على عدد مشاركاتكم ( ما شاء الله تبارك الرحمن ) لقد سجلتم الرقم القياسي على ما اظن في عددها عطفا على تاريخ التسجيل .

رضا الأهدل
11-09-2005, 10:22 PM
لمست من كلامك المحبه الصادقة ,واقول يا مخلص أنا مطمئن لأن الحنين حيأتي بك .بإذن الله تزول الظروف . واقلك ولجميع الأحبة بمنتدانا والمسلمين أجمعين من بدري قبل الزحمة:



يهناك شهر الصيام اليوم =وأيام وسنين ممدودة
تعيش يومه هنا بالصوم=والليل ركعات مشهودة

دفاس
12-09-2005, 08:45 AM
لمست من كلامك المحبه الصادقة ,واقول يا مخلص أنا مطمئن لأن الحنين حيأتي بك .بإذن الله تزول الظروف . واقلك ولجميع الأحبة بمنتدانا والمسلمين أجمعين من بدري قبل الزحمة:



يهناك شهر الصيام اليوم =وأيام وسنين ممدودة
تعيش يومه هنا بالصوم=والليل ركعات مشهودة

والليل ركعات مشهودة
والليل ركعات مشهودة
والليل ركعات مشهودة

البندر
12-09-2005, 11:14 AM
ليش يامخلص معقوله تتركنا يعلم الله الذى لااله اله الا هو اننى احببتك فيه منذ اول يوم دخلت علينا فى هذا الصرح الشامخ والان وبكل سهوله تريد تركنا لالالالالا يالمخلص فكر بالامر مليا فاانا واحد من الوف يحبونك اجزم لك اخى مخلص بان الزائرين يحبونك وان الاعضاء يحبونك وكل المشرفين يعزونك رجاء يالغالى لاتتركنا ولكن عزائى الوحيد انى تعرفت عليك عن قرب ويبقى الاثير تواصل لنا مثلك يالمخلص لايباع وتشترى بالذهب لان معدنك اصبح منقرض هذه الايام لنا اتكلم كثيرا ولكن اقول لى جلسة معك فى اقرب فرصه دمت بود

أبو سفيان
12-09-2005, 11:24 AM
أنا متأكــد بأن مخلص حكيــم

وسيعود إلينا مع هلول شهر الصوم أو قبله بنشاط أكثر وحيوية أعلى

ولن يغيب عنا إلا لظروف قاهرة ..

ابو فواز
12-09-2005, 09:34 PM
الأخ الفاضل / مخلص
روح تونس مع اصحابك=وفي أخر الليل جيب الرد
واليك

قرار صعبه مراسيمه =اللي قريته على الشاشه
بين لنا اسباب تعميمه=بالله ياصاحب الباشه

أبو زارع
13-09-2005, 03:47 PM
يمنعني حيائي ان اشاهد أساتذتي وهم يعبرون عن احاسيسهم المفعمه بالموده والاخاء ولا ارد عليهم اشكر الاساتذه الكرام الاستاذ برجس النرجس واقو ل له بصراحه افتقدتك والصور خليها في شوال ان شاء الله. الساعي شكرا علي شعورك الطيب تجاهنا و ا حجزلي مقعد بجانب مرسول جنب الشباك ما احب الكتمه . رضا الاهدل انا على وعدى معاك حتى بدون ما ادخل تسلم حبيبي .دفاس الف شكر لان الرساله من عزيز وانت ذوقك عالي اللي اخترتها . البندر انت لازم اجيك البيت واشكرك على كلامك الحلو . العميد ابو سفيان لا يمكن اخيب ضنك شكرا استادي كل يوم تزيد غلا عند كل الاعضاء. الاستاذ ابو فواز من امس وانا احاول الرد الى الان لم يكتمل لازم شي يليق بمقام كسره استاذ متمكن والا بلاش الف شكر ابو فواز علي سؤالك ماهي غريبه عليك اهل وفاء من يومك. استاذى ابو ياسر بقولك ابيات اعجبتني تترجم احساسي تجاهك >

مرت شهور وما حصل فيك تغير = مافيه مثلك في زمان العجايب
رمز الوفا وجه السعد طله الخير = نور القمر ريح المطر والهبايب
عندي مقامك بين كل البشر غير = تبقى بعيني غير كل الحبايب




اساتذتي تخيلو ما قام به ابو ياسر الاستاذ محمد الانصاري بعد دقيقتين من خطابي اتصل بي تلفونيا وحاول ان يثنيني وانا لست ذاك الشاعر الذي يشار له بالبنان مجرد تلميذ ومسبب لكم ازعاج في المنتدي وكان ممكن يأجل الاتصال الى ثاني يوم او ممكن ان لا يتصل. شعور نبيل كبير بأخلاقك يا ابا ياسر تسلم حبيبي

أبو جميلة
16-09-2005, 03:09 AM
اخي مخلص...اسف لردي المتأخر جدا ولكن اعذرني منشغلين بحطام الدنيا..الله لا يشغلنا الا في طاعته
الله يبعد عنك الهموم والظروف الصعبة ويجعلك من السعداء في الدنيا والاخرة وعلى كل مسلم ان شاءالله
بصراحه مشاركاتك من الاشياء التي تشجعني على دخول المنتدى فياليتك ما تقطعنا من مشاركاتك %%ودعواتك%%