المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدور حكم القصاص في المراهق



أبو حنين
06-09-2005, 03:43 AM
محاولات جادة للعفو عنه صدور حكم القصاص في قاتل الطفلة المصرية ولاء
الطفلة ولاء

الدمام - عبدالعزيز البدر: بعد صدور الحكم الشرعي بقصاص الجاني أحمد عبدالمرضي الذي أقدم قبل عام على قتل الطفلة المصرية ولاء عادل عبدالبديع في مدينة الدمام.. بدأت المحاولات في مناشدة والد القتيلة وذويها بهدف التنازل عن القاتل والعفو عنه لوجه الله، حيث يتحفظ على أحمد حالياً في دار الملاحظة الإجتماعية بالدمام بانتظار تنفيذ حكم القصاص أو العفو عنه من قبل ذوي الفتاة وخروجه من السجن ليمارس حياته الطبيعية، وقد صدر حكم القصاص بحق الجاني أحمد عبدالمرضي بعد التأكد من بلوغه السن القانونية من خلال الكشف عليه من قبل القضاء والطب الشرعي كالاحتلام وخشونة الصوت وظهور الشعر واتضح بذلك ان الجاني احمد قد بلغ مبلغ الرجال، وبالتالي صدر بحقه حكم القصاص.. وتم الكشف عليه في اليوم الذي أقر بجريمته قبل عام من الآن..

ويمارس أحمد برنامجه اليومي في دار الملاحظة فبعد أدائه صلاة الفجر يبدأ البرنامج، حيث هناك حلقات للقرآن الكريم يحفظ من خلالها أجزاء منه إضافة إلى برامج الحاسب الآلي والبرامج الرياضية..

ويمارس أحمد حياته اليومية في دار الملاحظة بشكل طبيعي وخلال حضور «الرياض» لحفل في الدار الأسبوع الماضي شوهد أحمد وهو يقدم فقرات الحفل مشاركاً دون أي شيء غير طبيعي..

كما تحدث ل«الرياض» والد القتيلة الأستاذ عادل عبدالبديع الذي قال: الحمدلله ان الحكم صدر بالقصاص في قاتل ابنتي، وهذا إحقاق للحق في هذا البلد الذي يحكم الشريعة الإسلامية فقد أفرحنا كثيراً صدور الحكم إذ أنه أخذ للثأر من قاتل ابنتنا..

وعن إمكانية التنازل عن القتيل والعفو عنه لوجه الله قال والد القتيلة ولاء: من الآن وحتى ذلك الوقت لا يعلم الإنسان ماذا يحدث فيغير الله من حال إلى حال ونرجو من الله أن يكتب ما فيه خير للجميع..

من جانبه قال رئيس جمعية حقوق الإنسان أولاً في المملكة العربية السعودية الأستاذ ابراهيم المقيطيب إن الجمعية بصدد صدور بيان بالقضية لمناشدة الحكومة المصرية للتدخل مع أسرة القتيلة للتنازل.. وأن الموضوع حق خاص وشرعي لا دخل لأي حكومة فيه ونعلم أن القاتل والقتيلة مصريا الجنسية وجرياً على المعتاد في المملكة العربية السعودية وكما نرى من أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق والمسؤولين بشكل عام وشيوخ القبائل من التدخل في مثل هذه الأمور والقضايا فإننا نناشد أسرة القتيلة العفو عن هذا الولد الذي أغواه الشيطان.

وأضاف المقيطيب أننا نسعى الآن للحصول على توكيل من القاتل لرفع هذه القضية الى مقام وزارة الخارجية السعودية

جراح
06-09-2005, 09:29 PM
أسال الله العظيم أن يفك اسره وتتنازل عنه اسرة الطفله ولاء

المعلم
06-09-2005, 10:09 PM
السلام عليكم
اللهم اقبل توبته
واغفر لنا وله
تحيتي لكم

اسدالاسلام
07-09-2005, 12:35 PM
اولاَ ......... هذا حكم الله لأنه فيه غفرأن للذنوب إذا أحتسب أحمد أن هذا تنفيذ لشرع الله سبحانه وتعالى .
ولكن أسل الله أن يعفو عن أحمد وبعد ذلك يعفو أبو البنت وأقول لابو البنت تذكر قول الله تبارك وتعالى
"والعافين عن الناس والله يحب المحسنين"