المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتحار ممرض من فوق مستشفي ؟؟؟؟؟؟



النادر
20-06-2005, 08:31 AM
هل نستطيع ان نقول عملية انتحار ام مقصودة الله اعلم ولاكن ماوردنا
أقدم الممرض (جون) برمي نفسة من فوق الدور الثالث بمستشفي خاص بينبع صباح اليوم تحت ظروف غامضة على الرغم من ان باب الدور مغلق وهناك ولا يستطيع احد فتحة الا رجل الامن المناوب.
وحسب ماورد انه منذ أيام قام بتناول عقار طبي مما أل اليه ان يخلع ملابسة أمام الجميع بالمستشفي وتم إدخاله الى قسم التنويم واعطاءة المهدئات اللزمة وقد تحسنت حالته وحتى ساعات متأخرة بالامس وهو مازال في احسن حال وهو فلبيني الجنسية واحد الممرضين الذين لايتسنون عن الكتابة لسفارتهم بين الحين والاخر حول تأخر رواتبة من قبل ادارة المستشفي وسوء تعامل الإدارة للعاملين بها والضغوط التي تمر به بسببهم.
وسوف نسرد باقي قصته في حال ورودها الينا.

النادر
20-06-2005, 08:28 PM
ومن اخبار ذلك ان المنتحر لايحمل اقامة سارية المفعول واقامته منتهية منذ فترة طويله وطالبت إدارة المستشفي من مندوبها ان يقوم بتجديدها اليوم.
وكان في المستشفي نائب المدير العام وهو نائم باحد الغرف وهو قادم من جدة ووقت حدوث الحادثة لم يبلغ الا في الصباح.

ناصر
21-06-2005, 12:20 AM
لا رواتب في وقتها ولا معاملة أوادم ولا تجديد إقامات

مستشفى ذا ولا سلخانه ؟

بس طايحين سلخ في خلق الله

أنواع التحاليل وانواع الأشعة والمريض يطلع ب( بقشة) أدوية وهبش على الفاضى والمليان

الله يعين الأأخوان اللى علاجهم عليهم وما عندهم شركات تعالجهم

الله يعينهم الله يعينهم الله يعينهم

قولوا آمين

تاجر الفل
21-06-2005, 05:43 PM
حسب ماقال لي احد الموظفين بأن السبب الرئيسي للأنتحار تأخر رواتبه وأن الرجل لديه طفل وطفله يريد أن يصرف عليهم وكان يتسلف من بعض الموظفين وبعض رجال الأمن الذين بالمستشفى ..

إلى متى السكوت على هذا

الموظف الذي ذكر لي هذه المعلومات طلب مني كثيراً أن لاأقحمه بالموضوع بذكر أسمه واتصل عليا جوال وكررها وتعجبت منه .قال لي بالحرف الواحد أخاف المصاريه يفصلوني قلت له ماذا تقصد قال المدير وشلته قلت لن اذكر اسمك ..

النادر
22-06-2005, 12:59 AM
ازيدكم من الشعر بيت
مدير المستشفي يطلب من مشرف الامن وضع حراسة على غرفة المنتحر بعد انتحارة ويطالبه لماذا لم يكن هناك رجل امن لحراسته من قبل وهو ليس لدية اي تعليمات بذلك فكيف يقوم بهذا عمل دون سابق علم.
علما بأن المنتحر يمارس مهنته بشكل طبيعي وبصحة جيده.
وقد استدعي الطبيب المعالج وبعض العاملين مع المنتحر للتحقيق يوم غد بعد ان تلقنو كل الاقوال من إدارة المستشفي لتخفي الحقائق الغامضة وسيضل الحال كما هو علية إذا لم يتم تصفية الرؤس الكبيره من المخالفين والمتعندين لتطبيق نظام الدوله.

أبو تركي
22-06-2005, 01:29 AM
كاتب الرسالة الأصلية النادر

ازيدكم من الشعر بيت
مدير المستشفي يطلب من مشرف الامن وضع حراسة على غرفة المنتحر بعد انتحارة ويطالبه لماذا لم يكن هناك رجل امن لحراسته من قبل وهو ليس لدية اي تعليمات بذلك فكيف يقوم بهذا عمل دون سابق علم.
.

هذه واضحة وضوح الشمس المدير ناوي يرمي التهمة على أمن المستشفى والمصيبة إن كانوا سيوقعون على أوراق لايعلمون ما يوجد بها ، وعليهم أن ينتبهوا من ذلك ، هذا موت ماهو لعبة

بشير
22-06-2005, 02:50 AM
والله حرام يجيبوهم ويشغلوهم وياكلو حقهم الفلوس كل ماكترت عندهم يزيدو طمع