المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من المطار الى ينبع الصناعية نختصر التقاطعات ببناء الجسور



عيد سعيد
19-06-2005, 04:22 PM
الحمد لله ( القناعة كنز لا يفنى ) وما ابي اثقل على المسؤولين بطلباتي الي لو ادرجتها في بيان لما وسعته صفحات المنتدى لكن ابترك كل الي نفسي فيه من مشاريع تنموية واستثمارية وابي اتقدم للمسؤول بهذا المشروع :

مشروع بناء ( الجسور ) لنختصر الطريق من المطار الى ينبع الصناعية لأن كثرة الأشارات الضوئية لا تخدم الطريق وما زالت الحاجة لأنشاء تقاطعات على طريق الملك عبدالعزيز قائما ما لم يتم ايجاد البديل .

هاه يالربع عسى طلبي ما يكلف واجد ؟

محب الموروث
19-06-2005, 04:42 PM
الأخ عيد سعيد
شكرا لهذا الطرح وأحييك على بعد النظر وشموليته ..
أتفق معك فيما قلت ..
ينبع الآن بحاجة ماسة الى مراجعة واعادة نظر في تخطيط المدينة ومحاورها ..
لايتسع المجال لذكر أخطاء التخطيط .. وتكفي مدة نصف ساعة لأي مسؤول أن يتجول بها ويرى على الطبيعة ماهو أبلغ من التقارير والاستماع للملاحظات .
يكفي مشاهدة الحي الذي توجد فيه الشرطة الآن .. فتجد شارع رئيسي يتحول الى فرعين رئيسين عند تقاطعمها مع طريق أملج .. والحجة هي خط التحلية .. ولاأدري لماذا لم يصحح مسار خط التحلية عند تنفيذه أو مسار الشارع قبل التخطيط والبناء لمخطط العامودي .. وهذا أحد الأمثلة ..
لابد من الاسراع في مراجعة تخطيط ينبع ومحاورها الرئيسية والثانوية ودراسة انسياب حركة المرور وانشاء جسور في التقاطعات الهامة .
مع أطيب تحياتي

المنار
19-06-2005, 04:56 PM
تخيل جسور طوكيو اليابانيه

إبراهيم الدبيسي
19-06-2005, 07:20 PM
حياك الله يابو رمزى

واحب أن ازيدك .. أن افضل المنجزات بدأت من فكرة ... فقط ينقصنا التخطيط السليم

حقق الله لنا ولك الامانى ...

ينبع3
20-06-2005, 05:46 PM
ياليت البلديه بدل ماتسوي جسورتصلح الطرق الخربانه,طريق المطار الجديد عند مجسم الدله تفاجأت بارتفاع في الطريق ولم استطع تفاديه وتضررت سيارتي كثيرا وتسرب الزيت من المكينه