المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحضور وكيل الوزارة ومدير التعليم الاحتفاء والتكريم للدكتور/ عبد الكريم العلوني



إدارة المجالس
16-06-2005, 11:05 AM
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor2.jpg
أمسية جميلة يقطر منها الوفاء والحب والافتخار والزهو؛؛ تلك التي أقيمت مساء الأربعاء 8/5/1426هـ في قاعة المصمك بشرم ينبع .. والداعي للمناسبة هو المهندس / عبد الرحمن العلوني وإخوانه ؛ وذلك تكريما واحتفاء بأخيهم الدكتور / عبد الكريم عيد العلوني العائد من أمريكا حاملا شهادة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف في تخصص نادر هــو : ( تقنـية الاتصالات والمعلومات في التعليم )

ضيف الشرف في الحفل كان هو الدكتور/ محمد سعد العصيمي وكيل وزارة التربية والتعليم للتطوير الذي حضر من الرياض خصيصا لهذه المناسبة ومعه عدد من المرافقين وبحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ/ عبد الرحيم الزلباني وعدد كبير من رجال التعليم وزملاء د / العلوني وأحبابه وأصحابه ومحبيه وإخوته وأبناء عمومته ..
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor1.jpg
بــدأ الحفل الساعة العاشرة والنصف بالقرآن الكريم ثم كلمة م / عبد الرحمن العلوني التي رحب فيها بالحاضرين وقدم لهم جزيل الشكر على تلبية الدعوة ومشاركتهم الفرحة والابتهاج .
ثم كلمة الأستاذ/ حامد سلامة العلوني التي ضمنها الشكر والامتنان للجميع وعرض بعضا من سيرة ابن عمه المحتفى به .
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor3.jpg
ثم تبع ذلك نشيد ترحيبي ألقاه /عايد العلوني من كلمات الأستاذ/ سعد سعيد الرفاعي
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor4.jpg
تــبعه ضيف الحفل د / العصيمي مرتجلا كلمته التي أثنى فيها على د/ العلوني باعتباره زميلا له في الوزارة وقال يحق لنا أن نفتخر بالدكتور فهو يمثل نموذجا للشاب الطموح وهو من المتميزين بالجدية والإخلاص في العمل وقد عرفته عن قرب ولهذا فقد نال ثقة الوزارة بالابتعاث ومثل بلاده خير تمثيل .. ثم أبدى د / العصيمي سعادته بهذا اللقاء الطيب الذي يعبر عن الألفة والمحبة والتقدير لهذا الإنجاز الذي تتشرف به الأسرة التعليمية وقال يسعدني جدا أن أكون اليوم بين إخواني في ينبع لأشاركهم الفرحة بما تحقق لأخينا د/ العلوني فهو يستحق الإشادة والتكريم .
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor5.jpg
بعد ذلك قدم الأستاذ/ محمد رجب القادم من المدينة المنورة وهو زميل د/ العلوني عندما كان في ينبع بقسم النشاط قبل 13 عاما ؛؛ قدم قصيدة جميلة بعنوان ( الحنين لينبع) شد بها انتباه الحاضرين بحسن إلقائه وبما تخللها من مقدمات ولطائف وأشعار عن ينبع التي أحبها وأحب أهلها وعاش فيها فترة جميلة من فترات حياته العملية ..
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor6.jpg
ثم جاء دور المحتفى به د / عبد الكريم العلوني الذي ارتجل كلمة مؤثرة عبر فيها عن مشاعره الجياشة وامتنانه الكبير وشكره الجزيل لكل من حضر وشارك وتكلم وهنــأ وخص بالشكر الدكتور العصيمي وصحبه الذين جاءوا من الرياض للمشاركة في هذه المناسبة كما أثنى ثناء حارا على مدير التعليم الأستاذ/ عبد الرحيم الزلباني وثمـّن جهوده وتوجيهاته منذ أن كان زميلا له وحتى بعد ذهابه للوزارة والتحاقه بالبعثة إلى أمريكا وختم د/ العلوني كلمته قائلا :
أيها الشيوخ والأساتذة الفضلاء لا أجد من الكلمات ما يعبر عن مشاعري إلا أن أقول : من قال جزاك الله خيرا فقد أجزل الثناء .. ولا أستطيع بعد هذا أن أوفيكم حقكم من الشكر الذي تستحقونه مهما قلت . ثم دعا مدير التعليم لإلقاء كلمته ؛؛؛؛
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor7.jpg
حيث ارتجل كلمة أشاد فيها بالروح الوثابة التي يتحلى بها د/ العلوني والطموح الذي لمسه فيه منذ بــدء حياته العملية وقال : كنت أتوقع لأخي /د / عبد الكريم ما حصل عليه اليوم فقد كان ينظر للمستقبل نظرة جادة وكان إلى جانب علمه وطموحه فهو يتمتع بأخــلاق عالية وهذه الناحية مهمة جــدا كخصلة طيبة من خصال الزميل العزيز ..ثم أثـنى على حضور وكيل الوزارة د / العصيمي وقال إن هــذا الحضور هو شرف وتشريف وتكريم لأسرة التعليم قاطبة ولينــبع عامة وتمنى للزميل العلوني مزيدا من التوفيق والنجاح .

في نهاية الحفل الخطابي قدم الأستاذ فهد جار الله الثقفي مدير إدارة المطبوعات والمشرف على تلفزيون الطائف درعا تذكاريا للدكتور عبد الكريم ، كما قدم الدكتور عبد الكريم نسخة من رسالة الدكتوراة للدكتور العصيمي .. ثم د ُعـي الجميع لتناول طعام العشاء ..
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor8.jpg
الدرع التذكاري للدكتور
http://www.alhejaz.net/ahmad/dctor9.jpg
نسخة من رسالة الدكتوراة

أجمل التهاني للأخ الدكتور عبد الكريم العلوني مع تمنياتنا له بالمزيــد من الإنجازات التعليمية والمزيد من التفوق فهو يمثل النموذج المثالي لابنــاء ينبع ويحق للجميع دون استثناء أن يفخروا به وبما حققه .









رابط اللقاء الذي أجراه منتدى المجالس مع د / العلوني في وقت سابق

http://www.alhejaz.net/vb/showthread.php?s=&threadid=19513

أبو ياسر
17-06-2005, 08:55 AM
نبارك للدكتور عبدالكريم العلوني
ونسأل الله أن ينفع بك الوطن ومواطنيك

الشاهين
17-06-2005, 06:55 PM
نبارك للدكتور عبدالكريم العلوني هذه الشهادة .ونبارك لانفسنا بمثلك نفرح وعلى دربك نرجو ان يكون شباب ينبع الخيرين .

إبراهيم الدبيسي
17-06-2005, 11:27 PM
كانت ليلة من ليالى الوفاء .. طرز فيها ال العلونى اجمل معانى الحب والتقدير ..
وما زاد هذا الجمال هو حضور ضيوف من خارج ينبع على مستوى عالى .. .... يشاركون وفاء منهم وتقديرا لشخص بلا شك غرس فيهم حب ينبع ووفاء اهل ينبع .. عن طري تعامله وصفاته ... وقد كانت بالفعل ليلة من أجمل الليالى خرج فيها الحضور بابهى صورة عن ينبع واهلها وعن تقديرهم ووفائهم وحسن عشرتهم

كل مافى عريس الحفل ((ابو عاصم )) كان رائعا .. واروع ما ذكر فى كلمته .. حمده وشكره لله عز وجل ((كثيرا )) وقال لقد واجهت الكثير من الصعاب ولو توفيق الله عز وجل لم تحقق هذا الامر

كما كان حضور الكثير من اهالى ينبع حاضرة وبادية صورة جميلة ومشرفة عن الترابط والوفاء الذى يجمعهم

حر اليدين
18-06-2005, 11:32 AM
نُبارك للدكتور عبدالكريم هذا الأنجاز الرائع ، وللتذكير فقط فإننيي كُنت في

يوم من الأيام أحد تلاميذ هذا الرجل الفاضل الذي كانت لة أيادي بيضاء بالنسبة

لي ولكثير من أجيالي ، فلا نقول الا شكراً أيها الرجل الفاضل على كل ماقدمتة

ووفقك الله لما فية كل خير وصلاح.

المحايد
24-06-2005, 02:42 PM
كل إنسان يلقى نصيبه ويأخذ ما يستحقه من النجاح والتوفيق

وهذا الإنسان ـ عبد الكريم العلوني الدكتور المتواضع الخلوق

ادعوا الله بأن يكون لدينا عشرات ومئات مثله وهو نموذج في عمله وأخلاقه

وحسن تعامله وأتوقع له المزيد من التفوق في مجالات العمل وربنا ينفع به

ويسهل له كل أمر عسير .وشكرا للمجالس ورجالها الذين دوما يضعوننا في

الصورة والحدث .