المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياللأسف هذا ماحدث لأحد شباب ينبع الصالحين..وهو على السرير الابيض



سلطان ينبع
09-06-2005, 03:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء أعضاء ورواد وزوار منتديات الروعة (منتديات المجالس الينبعاوية)الرنانه بجمالها لتواجد أعضاء مثل الشمعه المضيعه بنورها مساكم الله بالخير جميعاً
لقد تفاجات بأتصال من احد الاخوه الاعزاء يخبرني بأن الشيخ القارئ الجميل لكتاب الله الكريم الأخ سعد ناجي الحجوري المشهور بصوته الرائع ولقب بانه خليفه امام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن السديس أعتقد انه الجميع يعرفه كأن أماما في مسجد العياشي بالسويق ومن بعدها انتقل منذ سنه ليكون أماماً بمسجد عطيه بن مسفر القريب من محطة المرزوقي بالجابريه لقد أخبرني بأنه حدث له حادث لأخ الحبيب سعد ناجي بأنقلاب سيارته أكثر من مره من نوع مستبيشي جلنت على طريق ينبع النخل_ينبع البحر صباح يوم الثلاثاء الموافق 30/4/1426هـ ومعه مرافق له وتم نقلهم الى مستشفى ينبع العام والحمد لله والشكر له الاخ سعد الان بخير وخرج سالماً من بين حطام السياره التي اصبحت عديمه الفائدة أما المرافق له فالان يتواجد في العناية المركزة وهو الاخ عادل مهنا المحياوي أبن أحد رجال الشرطه بمخفر السويق وأنشالله ان حالته الصحيه مستقرة وفي تحسن ولكن أخواني المفاجأة الكبرى ماذا حدث للأخ سعد ناجي يوم الاربعاء تعالو لنحكي ما ذكره لي بنفسه بعد زياته بالمستشفى مساء البارحه:
أخبرني بأن أسباب الحادث أنحرفت السياره عن الطريق وانقلبت عده مرات وبعد نقلهم للمسشتفى العام وفي اليوم التالي وهو يوم الاربعاء 1/5/1426هـ اتي للمستشفى رجل أمن من رجال المرور لكي يأخذ معلومات ويكتب تقرير عن الحادث وتم سؤال الطبيب المباشر علىهم ولكن وللأسف أخبر رجل المرور بأن الاخ سعد يمكن أخراجه من المستشفى واصبح سليم وكان ذلك عكس الحقيقه ولان الاخ سعد أول مره يحدث له حادث الذي ندعو الله عز وجل أن يكون الاخير طوال حياه ويتهنى بالعافيه والساعده الدائمه بطاعة الله عز وجل ولجميع الاخوان الاعزاء تم أخذه الى مقر المرور بينبع البحر وكان ذلك بالساعه تقريبا 10صباحاً وبقى في أنتظار المحقق المسؤول عن الحوادث الغير متواجد في تلك اللحظه حتى الساعه 12عشر ظهرا وعندما عاد المحقق ذكروا له أنه لديهم شخص عمل حادث والان موجود وذكر لي الاخ سعد انه خلال ساعات الانتظار بدون فطور وبدون ماء ارهق كثيرا رغم الالم التي تألمه بسبب الحادث فأتي له رجل المرور وأخبره بأن المحقق المسؤول عن الحوادث سوف يغادر وقال لهم خذوه لغرفه التوقيف وعندما قال رجل المرور للاخ سعد هذا الكلام يقول بأنه نزل عليه من الصاعقه يعني الاربعاء والخميس والجمعه سوف يبقى في غرفه التوقيف (ياللعجب) وفعلا ذهبو به إلى غرفة التوقيف وعندما دخل تلك الغرفه المكتظه بالسجناء الاجانب الموقفون من جنسيات مختلفه وصغر تلك الغرفه وأذا بالاخ سعد صحته تتدهور كثيرا حتى اصبح لايستطيع الكلام وبالاشاره اشار لاحد المتواجدين بغرفه التوقيف وهو من جنسية مصريه يطلب أسعافه نادي ذلك الشخص المسؤول عن التوقيف وعندما حضر والاخ سعد اصبح في وضع صحي سيء جداً إليكم المفاجأة(قال له المسؤل عن التوقيف كلمه لاتقال ابدا في مثل هذا الوضع........... قال له .... جلعه يموت... الله المستعان..)بدون تعليق وقع بعد تلك الكلمات الاخ سعد مغشياً عليه وبسرعه م طلب سياره الاسعاف واخذ الى قسم الطواريء بمستشفى ينبع العام .. وتم اسعافه .. وعندما زرته بقسم الطواريء واخبرني بقصته نزلت علي مثل الصاعقه على قلبي مثل خبر وقوع حادث عليه..
ماذا اقول لكم بعد كل هذا ..
أترك لكم التعليق على هذه الاحداث
ونقول للاخ سعد والاخ عادل سلامات وانشالله نشوفكم على خير وبصحه وعافيه وسعاده
مع أسفي الشديد على الاطاله
مع تحياتي
أخوك/
سلطان ينبع

أبو تركي
09-06-2005, 03:36 PM
بما أن راوي القصة رجل معروف فبالتأكيد لن ننكر ذلك ، ولكن لو بس عنده وقت ويكتب الكلام هذا ويرسل إلى لجنة حقوق الإنسان كان يتأدبون المتخاذلين الموجودين في المرور ويعرفون كيف يتعاملون مع الناس .
مشكلتنا إننا طيبين وكلمة آسف تطيب الخواطر ويرجعون يعملونها مع غيرنا لأنه لا يوجد رادع يردعهم عن أفعالهم المشينة .

نتمنى السلامة للشيخ سعد ناجي الحجوري

وشكراً لسلطان ينبع على نقل هذا الواقع المرير إلينا

المدمر
09-06-2005, 03:40 PM
الحمدلله على سلامته وعلى سلامة مرافقه ........



سبحان الله ....... كنت اتخيل لو كان المصاب ولد وزير او ولد مسئول ماذا يحدث له .........

لكن اقوول ان الله سبحانه وتعالى يمهل و لا يهمل سبحانه وتعالى .... ورااح يجي يوم الي قال جعله يموت ,, راح يجيه يوم يتذكر هذه المعاناة ....

الدنيا دووارة ....

للدرجة هذه اصبح الحسد والبلادة في الانساان ...


حسبي الله ونعم الوكيل

سلطان ينبع
09-06-2005, 03:50 PM
الاخ العزيز:
ابو تركي
كلمات من ذهب ورد ومرور جعل من الموضوع قوة وصوت مسموع شكار لك أخي ابو تركي وحفظ الله له تركي وبارك الله فيك ووفقك..
..
الاخ العزيز:
المدمر
كلمات تدمر الظالم وتجعله يقف خائفاً من اللي عمله .. فبارك الله فيك واسعدك وابعدك عنك مصائب الدنيا وحفظك بحفظه...
مع تحياتي:
أخوكم/
سلطان ينبع

أبو رامي
09-06-2005, 08:22 PM
الحمد لله على سلامة الأخ سعد ناجي الحجوري وعلى سلامة مرافقه عادل مهنا المحياوي ، ونسأل الله ألا يعرضهم لسوء
ولا شك أن غياب المحقق أولا ثم توقيف الأخ سعد ثانيا ظلم بيّن ، ولا بد من محاسبة المتسبب به ولو أن كل من تعرض لظلم تحدث به كما تحدث الأخ سلطان ينبع هنا لانتفى الظلم ولحسب الظالم ألف حساب ، والحقيقة التي لا تخفى على أحد أننا نلاحظ الغلظة والجفاء ونسمع الألفاظ النابية كثيرا من بعض الجنود وهذه الظاهرة لن تنتهي إلا إذا انتبه المسؤولون عنهم لهذا الأمر وأعدوا لهم دورات متتابعة في كيفية التعامل مع بني البشر فالجندي المثقف يلاحظ عليك الخطأ ويدلك عليه أو يمنحك القسيمة وهو مبتسم أما الجلف فسيظل جلفا ويعكس صورة سيئة عن الوطن والمسؤولين

عاصفة الصحراء
09-06-2005, 08:47 PM
اللهم اشفي عبدك الفقير اليك سعد ناجي الحجوري
اللهم اشفي عبدك الفقير اليك عادل مهنا المحياوي
اللهم اشفيهم ومتعهم بالصحه والعافيه

اما بشأن مرور ينبع والتأخير وعدم الأهتمام بالمراجعين والكلام البذي فهذا غير مستغرب عليهم
شيبان واحدهم يا دوب يكتب اسمه يالله حسن الخاتمه أكل عليهم الزمن وشرب ونفس شينه والعياذ بالله
لكن الله يرحم ويشفق على مرور ينبع لأنه في وضع متدهور ويرثى له
لكن وين بيروحون من اللي عينه ماتنام
الله لهم بالمرصاد على كل كبيره وصغيره.

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

هذا ما استطعت قوله الآن ولو ملئت صفحات المنتدى عن مرور ينبع فلن اوفيهم حقهم.
ولكم تقديري واحترامي،،،

.
.
.

عاصفة الصحراء

الشاهين
09-06-2005, 10:14 PM
الاخ سلطان ينبع
الاخوة الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي سلطان جعل الله ماتقوم به من خير ياوجه الخير في موازين اعمالك .
نسئل الله تعالى الشفاءللشيخ سعد ناجي الحجوري ورفيقه .
اما ماحدث له في مرور ينبع في البداية فهذا اجراء لانقول حيال النظام لا.ولكن نقول ايضا في استطاعة رجل المرور المحترم ان يقوم في اخذ المحضر البدائي وهو في المستشفى ويطلع الشيخ سعد على باقي الاجراءات قبل اخذه لادارة المرور .وفي استطاعة رجل المرور التعرف على شخصية قائد السيارة والمصاب رفيقة المحياوي.والكتاب يقرا من عنوانه .
ولكن كما سبق وان قال اخي عاصفة الصحراء شيبان واحدهم يا دوب يكتب اسمه يالله حسن الخاتمه أكل عليهم الزمن وشرب ونفس شينه والعياذ بالله.
وغيرة لله ورسوله وجب على الجميع عدم التهاون بما حدث لسبب بسيط ان هولاء الشباب الذين هداهم الله واصبح الواحد منهم شمعة تضئ في عالم كثرة به المفاسد والفتن .اقول اصبح لزاما علينا المحافظة عليهم ومساعدتهم بقدر المستطاع نعم وان لم يحصل نقول حسبنا الله ونعم الوكيل قل الخير واهله بهذه الدنيا ,اخي بالله ان لم تجد غيرة لديك على هولاء الشباب عليك اعادة حسابك لنفسك هل يعمر الايمان قلبك ؟
يااخوان مرور ينبع وماادراك مامرور ينبع ومايوجد به من تقاعس وهدر للحقوق للذين لاوسطه لديهم ولالهم مكانه اجتماعيه ولو بالكذب يطبق النظام .والغريب بالامر لوذهبت للمسئول (وللحق الوقت الحالي لااعرف من هو او ماتكون رتبته ) واطلعته على ماحدث هل تتوقع منه ردا شافيا ؟اقول انشاء الله .
ولكن الاهم عدم السكوت .الى متى ونحن بهذه الحال ؟من الضعف وعدم المبالاه والسلبيه .وجملة حفظه الاب وحفظها الابن (خلي غيري يرفع ويتكلم يابوي انا عندي اولاد ابغى اربيهم ) وكان الواحد سوف يكشف سر من اسرار الدوله .
يااخوان علينا نفض غبار الاتكال على الدولة في كل شي حتى محاسبة المسئول عند خطا مثل هذا .الدولة ماقصرت جهزت كل مايحتاج له المواطن او قل بعضها ولكن هل نطالبها ان تحاسبه على خطا لاتعلمه .نحن مراءت اداء المسئول امام الدوله اليس مدير المرور او الماليه اواي ادارة خادم لتسيير معاملات المواطنيين اذا مايمنع ان اقف بحلقه لانتزاع حقي واذا رضيم بغير ذلك فليس لدي مثل سواء فرعون (قالوا يافرعون من فرعنك قال ماوجدت من يقول لي لا)

سلطان ينبع
11-06-2005, 07:21 AM
الأخوه الاعزاء ... كل من رد وكل من كتب كلمات كانت من البرد على قلبي .. وفعلاً لاتخف أذا كان وارءك رجال يقولون الحق وينكرون الباطل.. فهنئأ لنا بمثل هؤلاء الرجال الذين اثلجو قلوبنا بكلمات ..فعلا ستصل للمسؤوليين..
ولكن هل ستتوقف هذه الاحداث ولن نسمع بها مره أخرى ..هنا السؤال الذي ينتظر الأجابه..
أخواني الاعزاء...
بخصوص الأخ العزيز سعد ناجي أبشركم حالته تحسنت رغم الانتكاسة التي اصابته من جراء ماحدث له .. الكارثه أنه شيخنا الفاضل أكتشف من خلال الكشف الطبي بعد عودته للمستشفى مره اخرى بعد نقله من غرفه التوقيف للطواري ان لديه شعر في الجنب الايسر اسفل الظهر ... ياللعجب... وذكر لي بعد زيارته مساء امس الجمعه أن الاطباء طمئنوه بأن هذا الكسر الشعر سوف يجبر من وحده .. أيضا كان لديه ارتفاع بدرجه الحرارة من قبل ان يحدق له الحادث وزد ذلك الشيء الالم والارهاق لديه.. ولكن انشالله انه سوف يخرج سالما وماعافي قريبا من المستشفى .
أما بخصوص الاخ الاخر المرافق له العزيز عادل مهنا أبشركم الان حالته الصحيه متحسنه وايد ولقد خرج من العنايه المركزه مساء الخميس الماضي والان بالتنويم.. وانشالله يخرج سالما معافى..
لمن يريد الاجر وزياره اخواننا سعد وعادل..
مستشفى ينبع العام
الاخ سعد غرفه رقم 112
الاخ عادل غرفه رقم 107
هاتفيا:
043910566
تحويله 112 الاخ سعد .... تحويله 107 الاخ عادل
وبالاخير للجميع دعواتنا الصادقه بدوام العافيه والصحه والسعاده الدائمه...
مع تحياتي
أخوكم/
سلطان ينبع