المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف ومايكتب بها من مواضيع؟؟؟؟



النادر
09-06-2005, 02:41 PM
تحت عنوان هل تصدر جده القطط الى العالم؟ في زاوية بضاعه مزجاة

كتب م. طلال القشقري بجريدة المدينة موضوعا غريبا تتعجب لقراءتة ولفت انتباه الكثير فهو موضوع يعجب الكثير منه وسوف اطرحه بين ايديكم ولكم ان تكتبوا اقترحاتكم حول الموضوع.

فجع الكاتب بجريدة الحياة عبدالعزيز السويد بمشاهد مصارعه الكلاب (المتوحشة) التي تجري في بعض مدن المنطقة الشرقية فدعا عبر زاويته اليومية (أحيانا) في 9/04/1426هـ الى الرفق بها وتجريم من يؤذيها.

شكرا لعبد العزيز على مشاعرة الانسانية لكن كيف لو (شاف) مصارع قطط جده (الاليفة والمتشردة) على طرقاتها ابلمئات يوميا؟ اما دهسا تحت عجلات السيارات او فرما داخل محركاتها او رميا بحجارة الكبار قبل الاطفال او جوعا إذا نظفت الامانه نفايات الحاويات أولا بأول حتما سوف يفجع أكثر.

وبالمناسبة متي نحل معضلة هذه القطط؟
لقد أضحي عددها الافا مؤلفة وهي من كل صنف ولون منها الاناث الجملات ذوات العيون الزرقاء اللاتي إذا نشدن بموائهن تهافت عليهن (العراري) ضاربين بتنظيم النسل عرض الجدران وطول الحيطان.
أنا لدي اقتراح اتريدون سماعة؟
حسنا لماذا لا تكلف الامانه شركة ما لتجميع هذه القطط في مقرات مناسبة ومعالجتها من امراضها وتنظيفها من اوساخها واطعامها لتستعيد عافيتها وحلاوتها و(لظلظتها) ثم تبيعها بالشئ الفلاني محليا وخارجيا.
انا متاكد انها ستنجح ايما نجاح خصوصا في حال تصديرها للبلاد التي تعشق القطط كامريكا ودول اوروبا فكما قيل :قطط (سيامية) سيقال قطط (جداوية) وربما ستنافسها ولعلها تتفوق عليها فقطط جده بكثرتها اصبحت ثروة قومية ينبغي الاستفادة منها.
أليس كذلك يا أمانه؟