المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير سياحة ينبع يتفقد مواقع إحتفالات صيف ينبع 39



أبو رامي
29-08-2018, 05:39 PM
مدير سياحة ينبع يتفقد مواقع إحتفالات صيف ينبع 39


ينبع: من عبد الله الحبيشي

https://i.imgur.com/IfF1FSG.jpg


وقف مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وأمين لجنة التنمية السياحية بينبع الأستاذ سامر بن علي العنيني على آخر فعاليات مهرجان صيف ينبع ٣٩ والذي انطلقت فعالياته مؤخرا بسبع مواقع مختلفة بشرم ينبع .


وشملت الفعاليات العديد من البرامج الترفيهية المختلفة، منها الجلسات الطربية ، والفلاي بورد ، بطولة ينبع للرياضيات البحرية ، ومعرض التراث البحري ، والمسيرات البحرية، عروض الفري ستايل، أكتشف أعماق البحر، المسرحيات وألعاب الأطفال، بالإضافة إلى مهرجان سويقه التراثي الأول الذي يتضمن الفنون الشعبية، عروض السيارات الكلاسيكية، عروض الضوء والعديد من المفاجآت الأخرى التي تسعى الجهات المنظمة من خلالها إلى أن يجد الزائر المكان والفعاليات بصورة جيدة ومختلفة، كما ستستمر الفعاليات إلى مطلع الأسبوع القادم.


وقال العنيني إن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حريصة على تمكين زوار محافظة ينبع من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها المحافظة خلال الإجازات والعطل الرسمية.


اللافت الذي شهده المهرجان والتفاعل الكبير ، يدل على أهمية التجربة وتطويرها ودعمها بشكل أكبر في الأعوام المقبلة .
من جهته وعد العنيني بالعمل على استمرار المهرجانات والفعاليات وتطويرها من جميع الجوانب ، مشيراً إلى أن البرامج والفعاليات التي تنفذها "سياحة ينبع مع شركائها " تحظى بدعم ومساندة ومتابعة مستمره من سعادة محافظ ينبع رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة أ. سعد بن مرزوق السحيمي .

https://i.imgur.com/OEh1CNy.jpg

https://i.imgur.com/8eJ1fM4.jpg

https://i.imgur.com/qDMumZe.jpg

https://i.imgur.com/9gTODFe.jpg

https://i.imgur.com/2kT4byl.jpg

العنيني
29-08-2018, 10:21 PM
السياحة بينبع تسير على اكمل وجه يزيد اكتمالها جمالا واثراء لو بادر رئيسها بتكوين مجلس يضم اعضاء ممن لهم باع في مجالات تخدم السياحة