المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم ينبع يحصد المركز الأول في برنامج "جلوب" البيئي على مستوى المملكة



اعلاميات
07-02-2018, 08:34 AM
حصد تعليم ينبع المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة تصميم الألعاب التعليمية لبرنامج جلوب البيئي ، الذي يستهدف طالبات المرحلة المتوسطة والثانوية في المدارس المطبقة للبرنامج ، حيث حصلت الطالبتان سارة عدنان فلاته, وسارة محمد الأحمدي من متوسطة تحفيظ القرآن بينبع الصناعية على المركز الأول .
وحققت الطالبتان سارة ياسر باحويرث, وآلاء عبدالله العطاس من الثانوية الثانية بينبع الصناعية المركز الثامن ، حيث تم إعلان النتائج في الحفل الختامي الذي أقيم في محافظة الخرج اليوم.
ونقلت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي للطالبات الفائزات تهنئة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي ، مثمنة الجهود المبذولة من فريق العمل المكون من أسر الطالبات والمعلمات والمدارس في دعم هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل من الله ثم بالدعم والمتابعة ، معبرة عن سعادتها بهذا الفوز الذي عدته محفزاً ومشجعاً على الإبداع لدى الطالبات.
وذكرت منسقة الجائزة سمية النزاوي أن المسابقة تستهدف طالبات المرحلة المتوسطة والثانوية في المدارس المطبقة للبرنامج، وهي عبارة عن منافسة في تصميم ألعاب تعليمية إلكترونية ترتبط ببروتوكولات برنامج "جلوب" البيئي ، وتهدف إلى تعزيز مهارات البرنامج لدى الطالبات ، وتنمية مهارات تصميم الألعاب التعليمية لديهن ، وإذكاء روح المنافسة العلمية الشريفة المبنية على أسس تربوية .