المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطوير تعليم ينبع يعتمد الإطار العام لجائزة المعلم المشرف



اعلاميات
31-10-2017, 07:13 PM
اعتمد مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي الإطار العام لجائزة تطوير المعلم المشرف، انطلاقا من حرص الإدارة ممثلة في وحدتي تطوير المدارس "بنين ـ بنات" على تحفيز العاملين وتشجيع أفضل الممارسات والمبادرات التعليمية داخل المؤسسات التربوية وتكريم المتميزين وإبراز منجزاتهم.
تأتي الجائزة ضمن البرامج التي ينفذها مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم من خلال شريكة المنفذ للمشروع والمتمثل في شركة تطوير للخدمات التعليمية.
وأوضح قائد وحدة تطوير المدارس بتعليم ينبع "بنين" خضر الرفاعي أن الجائزة تستهدف جميع المعلمين المشرفين في مدارس تطوير في المحافظة، مبيناً أن الجائزة تسعى لتحقيق الأهداف التربوية التي تتمثل في تشجيع تميز المعلمين المشرفين في مدارس تطوير بما يحقق أهداف البرنامج الوطني لتطوير المدارس، ونشر ثقافة التميز في المجال التربوي والتعليمي، وتطوير عمليات التعليم والتعلم في مدارس تطوير لمساعدة المعلمين وتمكينهم لأداء مهامهم بكل فاعلية وإتقان.
وأشار الرفاعي إلى أنه سيتم تكريم المعلمين المشرفين الفائزين بالمراكز الخمس الأولى في المسابقة ومدارسهم في حفل خاص يقام بهذه المناسبة، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
من جانبها كشفت قائدة وحدة تطوير المدارس بتعليم ينبع "بنات" أسماء الرفاعي أن الجائزة تستهدف أكثر من 95 معلمًا ومشرفًا في المحافظة، موضحة أن أعضاء لجنة الجائزة ناقشوا الآراء والمقترحات التي أبداها المعلمون المشرفون في المدارس والتقارير الفنية التي قيست على المستهدفين، إضافة إلى توصيات حلقة النقاش الخاصة التي سبقت اعتمادها من مدير التعليم والتي تمت ضمن فعاليات لقاء الأعضاء والاطلاع على مقترحات أعضاء لجنة بناء الجائزة، مضيفة أن الجائزة تعطي الفرصة لشركاء الإدارة من القطاع الخاص في تحقيق التكاملية.

العنيني
31-10-2017, 08:51 PM
خطوة بطريق التقدم وفقهم الله