المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم ينبع يرعى حفل الإلقاء والارتجال للمرحلةالمتوسطة



اعلاميات
24-10-2017, 09:48 AM
رعى مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي اليوم الحفل الختامي لمسابقة الإلقاء والارتجال للمرحلة المتوسطة ، التي نظمها النشاط الطلابي بالإدارة على مسرح الأمير فيصل بن سلمان بمدرسة الحديثة الأهلية بمحافظة ينبع, بحضور رئيس قسم النشاط الطلابي ياسر النزاوي وعدد من القيادات التربوية والإدارية .
وأكد مدير التعليم أن الإلقاء والارتجال نشاط مهم للطلبة ، ترتسم فيها صورة لتنمية القدرات وصقل المواهب العقلية والحسية، و الكشف عن المواقف التي تساعدهم على التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم.
وقال إن المسرح المدرسي في شتى مناحيه داعم قوي في العملية التعليمية، يمنح المتعلم الصغير ثقة وعزيمة وينزع من داخله الخوف باعتباره نموذجا للتعلم الفردي في إطار التمارين الإعدادية أو التمهيدية، لعرض المفيد النافع الذي يخرج به إلى الجمهور ويكسر الحواجز المقيدة للطلبة في حدود تعاليم ديننا الحنيف وشريعتنا العظيمة .
وشدد العقيبي على الدور التأهيلي والتوعوي للمسرح ودور مديري المدارس والإداريين وأولياء الأمور فيه حتى يتحقق الهدف التربوي و نصل إلى بيئة متكاملة قادرة على بناء جيل يواجه التحديات التي تلاحقنا في ظل التطور المتسارع .