المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ‎“تعليم ينبع” يقيم حفل معايدة لمنسوبيه



اعلاميات
09-07-2017, 07:47 PM
أقامت إدارة تعليم ينبع صباح اليوم الأحد في مبنى الإدارة حفل معايدة عيد الفطر المبارك لمنسوبيه ، بحضور مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي وعدد من مديري الإدارات والأقسام التربوية والإدارية وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة .
‎والتقى “العقيبي” مديري الإدارات والأقسام وقدم لهم التهنئة .. مبينًا عقب حفل المعايدة أهمية مثل هذه اللقاءات في زيادة الترابط والتواد والتواصل بين منسوبي الإدارة ، راجياً من الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات ..
‎وأكد العقيبي على أهمية السرعة في الإنجاز ووضع الخطط التي تضمن بداية جادة لاستقرار الميدان التربوي و تقديم كل ما يمكن للمستفيدين في الإدارة والقطاعات التابعة لها .
‎وقال إن للوطن علينا حقوق وواجبات تتمثل في حمايته والمحافظة عليه والاخلاص له والسمع والطاعة لولاة أمـره ، و نكون بذلك قد طبقنا شريعة المولى عز وجل والتي نصت عليه في أكثر من موضع في الكتاب والسنة ، مبينًا أن الإخلاص له يكون ببذل الغالي والنفيس في الذود عنه ، والمحافظة على أمنه و ممتلكاته ، واتباع الأنظمة والسير عليها ، والاخلاص في العمل وأداء الأمانة التي حملنا إياها بفعل الواجبات المطلوبة تجاه الوطن وأبنائه ، طامحون إلى أن نكون قدوة حسنة لأبنائنا ، وتربيتهم التربية الصالحة وغرس مفاهيم المواطنة الصحيحة لديهم ، وبث الوعـي وتعزيز الثقافة الوطنية والأمنية لدى الطلبة في مدارسهم وحياتهم العامة .