المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال



أبوماجد
22-07-2002, 07:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت في بعض المشاركات مواضيع لا تهدف ابداً للرفع من المستوى الثقافي التعليمي والتربوي ولا ترقى الى مستوى النقاش العلمي المؤدب.

هل هذا المنتدى وضع لمثل تلك المشاركات ؟
هل من المسموح ذكر الأسماء الحقيقية للأشخاص وكأن المنتدى جُعل ليكون بغرض التشهير بالآخرين ؟

أرى، والأمر للمسؤولين عن المنتدى أن تقتصر المشاركات على التي تهدف إلى زيادة الوعي التربوي والثقافي مما ينعكس أثره على أداء جميع المطلعين والمشاركين في هذا المنتدى وبالتالي على أبنائنا.

لكم التحية والتقدير - أبوماجد

البعيــ ع ــد
22-07-2002, 01:48 PM
الاستاذ الفاضل ابو ماجد


تحية طيبه اني اؤيدك بكل كلمة قلتها وخاصة في الايام الاخيرة حيث اصبحث كثيرا من المواضيع لاتصل للمستوي المطلوب وهناك مواضيع مهمة جدا ولكن للاسف لايوجد من يقرأها تمنياتي لك بالتوفيق وياحبذا لو قرأ جميع المشاركين مقالك للمعرفة !!!

أبو رامي
22-07-2002, 03:12 PM
أستاذي القدير :
"فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض "
................................................. صدق الله العظيم
منذ إنشاء هذه المجالس ونحن نتطلع إلى ما ينفع الناس .. ونطمح إلى أن نرتفع بمستوانا العلمي والأدبي والثقافي إلى ما تريده وتتمناه ..
ولكن المنتدى ( وهذا لا يخفاك ) مفتوح واختلاف العقول والأفهام وارد .. و الغالب الأعم من المتصفحين الكرام لهم من إدراكهم ما يميزون به بين الصالح والطالح .. والخبيث والطيب ، وترد إلينامن الغيورين أمثالك الكثير من الإشارات والتنبيهات حول بعض المشاركات .
وثق تماما أننا لن نرضى لهذه المجالس أن تنحدر إلى الإسفاف والتبذل ، ولن نسمح بالغمز واللمز ، ولا بتصفية الحسابات ولا بذكر الأسماء لا تصريحا ولا تلميحا .. كتبنا ذلك في شروط التسجيل ، وأعلناه في إعلان هام ، وحذفنا كثيرا من المشاركات المخالفة ( وهي محفوظة لدينا ) ، وأوقفنا بعضا ممن لم يلتزموا بذلك .. فنحن لا نبحث عن الإثارة أو الانتشار المبني على البلبلة ،أو نشر الأخبار المفبركة لا تهمنا إلا الكلمة الصادقة المفضية إلى الهدف الأسمى .
ونركز دائما على احترام الغير ، ونقدر احترام الغير لنا ..
إلا أنه ـ أستاذي القدير ـ قد تفوت علينا بعض المشاركات الخارجة عن هذا المبدأ بسبب عدم اطلاعنا عليها .. ولذلك فنحن لا نستغني عن معونتكم لنا وتنبيهنا إما عن طريق الاتصال الهاتفي أو الرسائل الخاصة .

وأخيرا شكرا لك على غيرتك ، ونتمنى أن نصل بهذه المجالس إلى المستوى الذي يرضيك ، ويرضي كافة الأعضاء .

أبوماجد
23-07-2002, 07:20 AM
اخواني - يحفظكم الله من كل شر
شكرا لكم على تجاوبكم واني ارجو الله تعالى أن يكون هذا الموقع من المواقع المهمة أدبيا وتربويا ومرتع للمثقفين لينهلوا منه ويزودوه بما لديهم.

أبو ماجد