المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "غرفة ينبع" تُقِرّ ميزانيتها المنتهية والجديدة و35% زيادة في المشتركين



عبدالرحمن الرفاعي
04-04-2017, 11:10 AM
عقدت الغرفة التجارية الصناعية بينبع جمعيتها العمومية برئاسة رئيس مجلس الإدارة مراد بن علي العروي، وبحضور عدد من أعضاء المجلس وأعضاء الجمعية العمومية من منتسبي الغرفة.
واستعرض الاجتماعُ التقرير السنوي لأنشطة وأعمال الغرفة عن العام المالي 1437هـ/ 2016م، واستعرضت الجمعية العمومية بنود الميزانية التقديرية المقترحة للعام المالي الجديد 1438هـ/ 2017م، واعتمدت الحسابات الختامية للغرفة عن العام المالي 1437هـ/ 2016م، كما أقرت بنود الموازنة للعام الحالي.
وفي بداية اجتماع الجمعية، ألقى رئيس الغرفة مراد بن علي العروي، كلمةً أشار فيها إلى أن التقرير السنوي للغرفة أورد مجمل إنجازات العام الماضي، والتي تشير إلى تصاعد وتيرة الأنشطة والفعاليات التنموية؛ لافتاً إلى أن الغرفة تطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات بفضل تضافر جهود رجال الأعمال، وبما يتواكب مع التوجهات الاقتصادية بمنطقة المدينة المنورة ومحافظة ينبع، والحرص على مواصلة تقديم أفضل الخدمات لمشتركي الغرفة وتعزيز العمل الاقتصادي الوطني. وأضاف "العروي" أن التقرير السنوي لعام 37هـ، يكشف عن زيادة كبيرة في عدد المشتركين المجددين لاشتراكاتهم بنسبة 35%؛ مقارنة بنتائج العام الذي سبقه 36هـ.
وبدوره رحّب الأمين العام المكلف طلال بن داخل الجهني بالحضور، وأشار في كلمته إلى أن جهاز الأمانة العام يسعى في المرحلة الحالية لأن تكون الجهود مضاعفة والمساعي متصلة؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تتوافق مع تطلعات وطموحات أعضاء الغرفة جميعهم بالمعايير والمقاييس الحديثة والمتطورة التي تُرضيهم، وبما يتواكب مع التوجهات الاقتصادية العامة، والحرص على مواصلة تعزيز العمل الاقتصادي الوطني؛ موجهاً شكره لمجلس إدارة الغرفة على ما تلقاه الأمانة العامة من دعم ومؤازرة.