المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأندية الموسمية بتعليم ينبع تختتم أعمالها



اعلاميات
29-08-2016, 04:29 AM
رعت المساعدة للشوؤن التعليمية بينبع أديبة بنت حميدي الفايدي ، حفل اختتام أنشطة نادي التميز الموسمي للبنات في الابتدائية الثامنة بينبع الصناعية ، وذلك بحضور رئيسة قسم الإشراف التربوي نجلاء فلمبان و رئيسة قسم نشاط الطالبات نعيمة العلوني وعدد من المشرفات التربويات وأمهات الطالبات .

وتجولت المساعدة فور وصولها على أرجاء النادي واطلعت على محتوياته وإنتاج منسوباته من الأعمال .. وأبدت إعجابها بما شاهدته ، مشيدة بالبرامج والدورات والمبادرات وورش العمل المنفذة والتنوع الملحوظ بها .. مشيرة إلى ما تقدمه هذه الأندية من خدمات للطالبات لا تقتصر على إشغال أوقات فراغهن بل أنها تسعى إلى تقديم عدد من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى الإثراء والجذب لتعزيز القيم الدينية والوطنية ، مؤكدة على أهمية الاستمرار في العمل لتحقيق الأهداف بما يلبي التطلعات لبناء وتعزيز القيم .. مقدمة شكرها لقسم نشاط الطالبات ومديرة النادي والمعلمات والطالبات على قدمن .

وبدأ الحفل المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم نشيد ترحيبي تلاه كلمة لمديرة النادي رحبت فيها بالحاضرات و إنجازات النادي وشكرت الجهود المقدمة من منسوبات النادي والطالبات تلا ذلك أوبريت وطني قدمته زهرات النادي ، كما قدمت ميسرة فطن عرضًا بعنوان (أنا فطن لأجلك يا وطن ) .

وفي ختام الحفل قدمت “الفايدي” الدروع والهدايا التقديرية للمكرمات في جميع المناشط وكذلك للمدرسة المستضيفة ، وللمشاركات المجتمعية.

يذكرأن النادي شهد إقبالا كبيرا من كافة فئات المجتمع في هذا العام حيث بلغ عدد الملتحقات بالنادي 390 من مختلف المراحل والفئات ، و نفذ عدد من الدورات التدريبية وورش العمل المتنوعة في كافة المجالات ، وقام بزيارة لمركز التأهيل الشامل ولأبرز المعالم الأثرية في المنطقة التاريخية ، و نظم العديد من المهرجان ، وأقام عددا من الدورات ، و قدم مبادرات متميزة منها تقديم دورات متنوعة لأمهات الطالبات ،ووظف وسائل التواصل المختلفة الفيسبوك وتويتر والانستقرام وغيرها في إيصال رسالة النادي للجمهور الخارجي ..

على صعيد آخر .. اختتم النادي الموسمي بمتوسطة الإمام الطبري بمحافظة العيص فعالياته بحضور رئيس قسم النشاط الطلابي إبراهيم بن سليمان المرواني وعدد من المشرفين التربويين وأولياء أمور الطلاب وقدم مدير النادي قاسم رجاالله الحبيشي عرضًا عما قدمه النادي طوال فترة الإجازة ، موضحًا ان النادي خدم جميع المراحل العمرية للشباب كما نفذت فيه عدة برامج سياحية وتطوعية ووظيفية وانشطة ترفيهية .. وفي ختام البرنامج المعد بهذه المناسبة شكر المرواني القائمين على النادي وما بذلوه من جهد .. بعد ذلك قام بتوزيع الجوائز والهدايا والميداليات على جميع الطلاب المشاركين .