المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدراجات النارية صداع دائم لزائري ومتنزهي كورنيش ينبع



عبدالرحمن الرفاعي
09-05-2016, 09:28 AM
تذمر عدد من زائري ومتنزهي كورنيش ينبع من قيام بعض المتهورين بقيادة الدراجات النارية وسط جلسات المتنزهين من العائلات والأطفال، دون وجود أي جهة مختصة تردعهم عما تشكله من خطورة بالغة على حياة المتنزهين وزائري الكورنيش.
وقال عدد من المواطنين إن الدراجات النارية انتشرت في كورنيش ينبع، وعلى المسطحات الخضراء، وسبَّبت إزعاجًا لزائري ومتنزهي الكورنيش؛ إذ يعمد أصحابها إلى الاستعراض بها دون أدنى احترام للمتنزهين والزوار، أو التقيد بتعليمات المرور.
وقال المواطن ناجي الجهني: خرجت مع أولادي إلى كورنيش ينبع البحر، وبالتحديد قبل متنزه الحكير، وعند وصولنا خرج أبنائي من السيارة فرحين للعب بالألعاب،وقبل الوصول كاد يقع حادث من أحد أصحاب الدراجات النارية لأحد أبنائي؛ ما دفعني لمغادرة الموقع لكثرة الدراجات النارية وسط الحديقة وبين المتنزهين من أطفال ونساء.
وعبَّر المواطنون عن أسفهم لمنظر كورنيش ينبع الذي وصفوه بالمأساوي من كثرة انتشار الدراجات النارية، التي تجوب الكورنيش بشكل عشوائي، وتسبِّب رعبًا لمتنزهي الكورنيش، مطالبين محافظ ينبع المهندس مساعد السليم بوقف هذه الظاهرة، وإلزام الجهات المختصة بفرض الرقابة على الدراجات النارية، وتشديد الرقابة، والتصدي بحزم لأصحاب الدراجات الذين يعكرون الأجواء، ويزعجون زائري ومتنزهي الكورنيش.

أبو حنين
09-05-2016, 10:43 PM
دباب من جنب والسيسي من الجنب الثاني