المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخطيط وتطوير بنات ينبع يدرب 40 إدارية على استراتيجيات النجاح



اعلاميات
27-04-2016, 11:35 AM
نفذ تعليم ينبع ممثلا في قسم التخطيط والتطوير ـ بنات ـ مشروع (استراتيجيات النجاح في العمل الإداري) في قطاع ينبع النخل ، والذي يأتي من حرص الإدارة على استكمال تدريب وتأهيل جميع الكوادر الإدارية في كافة قطاعات ينبع وتنمية مهارات شاغلات الوظائف غير التعليمية ورفع الكفاءة المهنية لديهن .

وأفادت مساعد مدير التخطيط والتطوير منى يوسف الغامدي بأن المشروع والذي استمر أسبوعا كاملا شمل خمس برامج تدريبية واستقطب الخبيرات في التدريب من منسوبات الإدارة لتقديم برامج نوعية تلبي احتياجات الإداريات .. مضيفة أنه من خلال هذه البرنامج ستحصل المتدربة على شهادة معتمدة من التطوير الإداري بمعدل 25 ساعة تدريبية .

و أشادت مسؤولة التطوير الإداري بالقسم مزون الذبياني بتعاون قائدة مدرسة الجابرية الابتدائية للبنات عواطف الشطيري التي استضافت البرامج التدريبية ، وقامت بتهيئة مقرات التدريب لتنفيذها ، مبينة أن المشروع يتضمن 5 برامج تدريبية شملت : "مفاتيح النجاح وقوة الانضباط الذاتي" لمشرفة النظام الفصلي أمل مفوز ، و "مهارات التعامل مع الرؤساء" لمشرفة التخطيط والتطوير أمل الجهني ، و "مهارات الاتصال الفعال في الحوار" لمساعد مدير التخطيط والتطوير منى الغامدي ، و "واجبات وحقوق الموظف" لمشرفة المتابعة حنان السناني ، و "مهارات التعامل مع المراجعين" لمديرة الاتصالات النسائية حياة الغالبي .

وأضافت "الذبياني" أن عدد المستفيدات من البرنامج 40 متدربة استطعن على مدار أسبوع ومن خلال تنوع الموضوعات اكتساب مهارات و خبرات تربوية تلبي احتياجات الميدان التربوي .

وفي ختام البرنامج قدمت شهادة شكر وتقدير لقائدة المدرسة المستضيفة على تعاونها وتوفير كافة متطلبات البيئة التدريبية المناسبة ..