المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب فرعي جامعة طيبة بمحافظة ينبع وبدر



مراسل المجالس
20-04-2016, 08:39 AM
وكيل جامعة طيبة للفروع
يرعى حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب فرعي جامعة طيبة بمحافظة ينبع وبدر البالغ عددهم (1237) طالب وطالبة


رعى وكيل جامعة طيبة للفروع الدكتور مصطفي بن عمر حلبي مساء أمس الثلاثاء بقاعة الحوراء للاحتفالات بينبع ,حفل تخريج الدفعة الـ الرابعة من طلاب فرع جامعة طيبة بمحافظتي ينبع وبدر والمتوقع تخرجهم للعام الجامعي 1436/1437هـ البالغ عددهم (1237) طالب وطالبة وذلك بحضور محافظ بدر الاستاذ مبارك بن عطالله المورقي ووكيل محافظ ينبع الاستاذ خالد الغملاس ومساعد وكيل الجامعة للفروع والمشرف على فرع جامعة طيبة بينبع الدكتورعبدالعزيز صالح الردادي والمشرف علي فرع جامعة طيبة بدر الدكتور سامي حسن المباركي وعميد القبول و التسجيل الدكتور خالد بن حمدان آل مسعود , وعدد من مدراء الجهات الحكومية واعيان واهالي محافظة ينبع..

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي, تلا ذلك مسيرة الطلاب المتخرجين يتقدمهم طلاب مرتبة الشرف الأولى...

ثم بدا الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم

ثم القى " المهندس الخريج رضوان على الحربي كلمة الخريجين رحب في بدايتها بالحضور قائلا " " مآبين التأسي بالخلق العظيم والعلم القويم وتقوى ربنا العظيم ينال الانسان الفوز والفلاح في الدارين، شرفني زملائي واساتذتي ان اقف بين يديكم الليلة في هذه الساعة العظيمة اللتي نفرح فيها بفضل الله علينا بتخرجنا ونجاحنا. " قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هوا خير مما يجمعون"

شكرا جامعة طيبة تعلمنا فيك صنوف العلم ونهلنا منك حب الوطن وتخرجنا منك بنائين لهذا الوطن (جامعتي بيتي وطني عزي), ابي امي اهلي وعشيرتي زملائي واصدقائي , وقال أتعلمون ماذا في قلبي؟ جامعتي طيبة في قلبي ابادلها وتبادلني كل الحب في جامعتي تعلمت مفاتيح العلم والايمان ،الله الله وطني وطني قلبي مليكي , في ليالي الفرح لن ننسى حماة الوطن ولن ننسى تضحيات المدافعين عن هذا الحياض العظيم ولن ننسى قائد المسيرة والدنا سلمان الحزم والعزم ,

مضيفاً " اليوم تزفنا جامعتنا جنودا لهذا الوطن، سلما لمن سالمنا حربا على من حاربنا مستعينين بربنا جل في علاه واختتم المهندس الحربي كلمته مخاطباً زملائه الخريجين قائلا فلنبدأ الان مسيرة الحياة ..

عقب ذلك القى وكيل القبول والتسجيل بفرع الجامعة بينبع الدكتور طلال بن هاشم نور

كلمة عمادة القبول والتسجيل‎ استهلها بقوله " أرحب بكم أجمل ترحيب و أشكر لكم حضوركم حفلنا هذا، ودعمِكم ومساندتكم طلابنا الخريجين جيل المستقبل وأمل الوطن والشكر موصولٌ لكلِ من ساهم في إنجاحِ حفلِ تخريجِ الدفعةِ الرابعة لطلاب جامعة طيبة بفرعي ينبع وبدر للعام الجامعي 1436/1437هـ.

واضاف نور " إن حب الوطن غريزة فطرية إذ أنها في أعلى سلم الاحتياجات، ومن فضلِ الله تعالى أن منّ علينا بالانتماءِ إلى هذا البلدِ الغالي، بلد الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين، والذي يحتل مكانةَ اقتصاديةَ وسياسيةَ و استراتيجية عالمياَ.

مضيفاً " لا يخفى عليكم أننا نعيش في عالمٍ تعصف به الفتن و المحن من كلِ حدب وصوب، وتتزايد فيه بذور التطرف بشكلٍ متصاعد، فلا بد من تحقيقٍ الأمن الفكري، و لا بد من التكاتفِ والتعاضد لنحافظ على ثروةِ الوطن الحقيقية و هي أنتم أيها الخريجون لأن وطننا أمانة , ثم خاطب أبنائنا الطلاب قائلاً "ها انتم الآن أمام صفحةٍ من صفحاتِ الوطنٍ المضيئة حيث تلوح فرصتكم في الأفق لتحافظوا على هذه المكانة وترفعوا بأيديكم من شأن هذا الوطن بخطىً ملؤها الثقة والتفاؤل, ولا يتحقق ذلك إلا بإثباتِ وجودِكم بجهودكم في ميادينٍ العملِ المختلفة و مراكزَ الإنتاجِ. كما نحثكم بالاستثمارٍ في ريادةٍ الأعمال وصناعةِ فرص العمل بدلاَ من البحثِ عنها وذلك تحقيقاً لبرنامجٍ التحول الوطني الذي توليه حكومتنا الرشيدة أولى اهتماماتها. ومواكبةً للعالم الذي أصبح يتجه أكثر نحو اقتصاديات المعرفة، وجب علينا من هذا المنطلق كمؤسسةٍ تعليميةٍ أن نتكيف مع هذا التوجه بأحدث التقنيات وأكثرها جدوى. اهتمت جامعةُ طيبة بالارتقاء بالمجتمع والدخول في مجتمعاتِ المعرفة، وإحداثِ نقلةٍ نوعيةٍ في العمليةِ التعليمية و التنوع المعرفي ليشمل كل مجتمع منطقة المدينة المنورة , فاليوم نقطف هذه الثمار بتخريج الدفعة الرابعة من طلاب جامعة طيبة بفرعي ينبع و بدر، فلدينا الآن في هذه القاعة خريجين في مختلف التخصصات: في الهندسة وعلوم الحاسب الآلي و العلوم و الآداب والعلوم الطبية وإدارة الأعمال والقادمُ بإذنِ اللهِ أفضل وأكثر إشراقا, مشيراً الى ان المجموع الإجمالي لخريجي جامعة طيبة بفرعي ينبع و بدر في الفصل الدراسي الأول، والمتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الثاني والصيفي للعام الجامعي 1436/1437هـ قد بلغ (1237) طالباً وطالبة، منهم (407) طالباً، و (830) طالبة في 7 كليات من مختلف التخصصات الطبية و العلمية و الأدبية , فالشكرُ للهِ تعالى أولاً و آخراً، ثم لهذا الوطنِ وقادتِهِ، و الشكر موصولٌ لكافَةِ المسئولين في إدارةِ هذه الجامعة وكلياتها وعماداتها وأقسامها وإداراتها و أعضاء تدريسها، ولكلِ من ساهمَ في رعايةِ هذهِ الثمارِ اليانعة ..

واختتم وكيل القبول والتسجيل بفرع الجامعة بينبع الدكتور طلال نور كلمته سائلاً الله العلي القدير أن يباركَ لنا في جهودِ حكومتنا الرشيدة,وأن يمدَ سيدي خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده و ولي ولي عهده بالصحةِ والعافية.

عقب ذلك قدم الخريج ركان بن احمد الرفاعي قصيدة شعرية وجدت تفاعل كبير من الحضور جسد من خلالها فرحة الجميع بهذه المناسبة المباركة , عقب ذلك قدم فليم وثائقي تضمن انجازات فرع الجامعة في محافظة ينبع وبدر وما شهدته فروع الجامعة من نقلة كبيره خلال السنوات الماضية وما حققته من انجازات متقدمة .

وفي ختام الحفل تفضل وكيل الجامعة للفروع الدكتور مصطفي حلبي يرافقه محافظ بدر ووكيل محافظ ينبع بتكريم الخريجين المتميزين

كما تم ايضا تكريم عدد من والرعاة المساهمين بنجاح الحفل ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة

http://download.mrkzy.com/e/2016_9b4877c48eac1.jpg (http://names.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_4f673a153a842.jpg (http://health.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_a4cc651d1c923.jpg (http://knowledge.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_f90452b080374.jpg (http://photos.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_7f3145aa1c735.jpg (http://dreams.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_144dfc72cd0d1.jpg (http://girlie.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_591100b795a22.jpg (http://girlie.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_39694598f94e3.jpg (http://forums.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_fce7feb9fb834.jpg (http://games.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/2016_19a1021995ad5.jpg (http://eve.mrkzy.com/)

العنيني
20-04-2016, 01:06 PM
نبارك للجميع متمنين لهم التوفيق في خدمة وطنهم

أبو حنين
20-04-2016, 06:42 PM
مبروك لكم كلكم