المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم ينبع يطلع على تقرير أداء مراقبة المخزون ويثني على ماتم إنجازه



اعلاميات
08-04-2016, 03:28 AM
اطلع مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي على تقرير الأداء لقسم مراقبة المخزون النسائي وخطة الحد من التلفيات في مدارس البنات ، وتنفيذ بعض البرامج التوعوية التي تهدف إلى التوعية بأهمية العهد والمحافظة عليها ، واستعرض من خلال التقرير الذي أعده القسم على أعمال ومنجزات مسؤولات العهد بالمدارس من حيث المحافظة على العهد وترميزها لسهولة حفظها والاستفادة من الأثاث بين المدارس عند الحاجة ..
وثمن مدير التعليم لمراقبة المخزون الجهود المبذولة و التي حصلت من خلالها الإدارة على خطاب شكر من مدير عام مراقبة المخزون بالوزارة لما تم إنجازه في الميدان التربوي .. مؤكدا أهمية غرس قيمة المحافظة على ممتكات الدولة التي تسعي وزارة التعليم لتوفيرها وتهيئة بيئة متكاملة جاذبة لأبنائنا من خلال الزيارات الميدانية ..
وذكرت رئيسة قسم مراقبة المخزون بالإدارة ـ بنات ـ فوزية عايد الذبياني أن التقرير ناقش مشكلة تلف العهدة ، وموضوعي الجودة ، والتوعية ، حيث أنجز القسم عمل قاعدة بيانات لجميع المدارس تشمل المديرات وتحديد مسؤولات العهد في كل مدرسة ، وتدريبهن من خلال حقيبة تدريبية أعدها القسم ، ثم قام القسم بعمل خطة لزيارات ميدانية لمدارس قطاع ينبع لمتابعة عمل مسؤولا العهد ..
وأضافت “الذبياني” أن فكرة المشروع أتت بعد دراسة متأنية للعهد في الميدان وصعوبة تحديد الاحتياجات و الحاجة إلى تصريف العهد ليتم سهولة نقلها عند إخلاء طرف مسؤولة العهدة .. مبينة أنها تتوقع في حال تبني هذه الفكرة وعرضها على الوزارة لتقييمها وتعميمها تراجع نسبة المفقود والحد من وجود رجيع في المدارس وسهولة الاستفادة من التجهيزات الزائدة في بعض المدارس والترشيد في الميزانية الخاصة بالأثاث والتجهيزات من خلال توفير نوعية جيدة تدوم طويلا ..
http://store2.up-00.com/2016-04/146007259332011.png (http://www.up-00.com/)