المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ ينبع يرعى حفل تكريم مدير تعليم ينبع السابق



اعلاميات
29-03-2016, 11:29 PM
رعى محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم مساء أمس الاثنين حفل تكريم مدير تعليم ينبع السابق الدكتور معجب بن جارالله الزهراني والذي نظمته إدارة تعليم بنبع ، وذلك بقاعة الحوراء للمؤتمرات وبحضور قائد حرس الحدود بمنطقة المدينة اللواء أحمد الصيدلاني ومدير تعليم ينبع الحالي الدكتور محمد العقيبي ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية على المسعد وعدد من مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين .
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير تعليم ينبع عبر فيها عن وافر تقديره للزهراني كأحد قادة العمل والإنجاز في ينبع الخير ..
وقال العقيبي : ” إن أسرة التعليم وشركاء الرسالة يحتفون اليوم ليعبروا عن محبتهم واحترامهم وهم يستذكرون أوقاتا وأياما كانت مليئة بالعطاء والجهد والإنجاز مع قائد تربوي كان أخا وصديقا وقائدا لمنظومة التعليم بمحافظة ينبع .. أكمل مسيرة من قبله وأضاف على البناء تغييرا وبصمة ، ويشهد على ذلك العمل والإنجازات التي ما زلنا نحصد ثمارها إلى حد اليوم ” ..
ثم ترجل المحتفى به الدكتور معجب الزهراني كلمة قال فيها : “.. كنت دائما سعيدا بكم ومعكم ، حين كنا نحمل معا هم التغيير ونتقاسم المسؤولية في هذه المحافظة الجميلة بأرضها عطاء ويأهلها كرما وأخلاقا ووفاء ، عملنا معا ، جمعنا حب الوطن ووحدة الهدف وسمو الرسالة .. بمتابعة وتحفيز ممن يقف على هرمها ، رجل لا يقبل إلا بالتميز ولا يحتفي إلا بإنجاز ، محافظها وقائدها التحويلي المتألق وربان سفينتها .. واضعين مصلحة الوطن أمام أعيننا ، حرصنا على الوصول إلى نبض القلوب ونور العقول .. دليلنا ومنهجنا كتاب الله وقدوتنا هدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم “.
وشكر الزهراني في ختام كلمته كل من قدم له نصحا أو دعما أو حتى نقدا ينشد به مصلحة الوطن ، كما شكر مديري الإدارات الحكومية والشركات ومؤسسات المجتمع المحلي عامة الذين كانوا ضلعا ثالثا في مثلث المسؤولية وشريكا في الإنجاز .. وضاعف الشكر لسعادة محافظ ينبع والذي كان نعم المحفز ونعم المعين إبان قيادته لتعليم ينبع .
واشتمل الحفل على عرض للإنجازات التي تحققت خلال فترة عمله قائدا للتعليم في ينبع ، ثم قصيدة ألقاها عبدالعزيز الرفاعي لأديب ينبع وشاعر التعليم ضمن السناني ..
بعد ذلك تلقى المحتفى به الهدايا والدروع التذكارية التي عبرت عن ما يكنه المجتمع الينبعي له من تقدير ..
http://www.m5zn.com/newuploads/2016/03/29/jpg//m5zn_b1e9203cd881df7.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16253971)

http://www.m5zn.com/newuploads/2016/03/29/jpg//m5zn_763b87430d1f15a.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16253970)

http://www.m5zn.com/newuploads/2016/03/29/jpg//m5zn_2f3a87f5fc9af13.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16253969)