المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ ينبع يكرم الفائزين والفائزات بجائزة سابك للأداء التعليمي المتميز



اعلاميات
29-03-2016, 10:56 PM
كرم محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم اليوم الفائزين والفائزات بجائزة “سابك للأداء التعليمي المتميز” في دورتها العاشرة، وذلك في إطار الشراكة المجتمعية بين تعليم ينبع وشركة سابك ، في قاعة الحوراء للاحتفالات .. بحضور مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي ومدير إدارة الاتصالات والإعلام بشركة سابك بالمنطقة الغربية محمد الذهبي وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية وأكثر من ٤٠٠ تربوي وتربوية .
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة مدير التعليم والتي أكد فيها على أهمية الجائزة وما مرت به من مراحل تطويرية خلال العشر سنوات الماضية مما ساهم في رفع مستوى الأداء التعليمي المتميز لفئات الجائزة ونشر ثقافة التميز في كل عام .. مبينا أن الجائزة استهدفت لهذا العام أكثر من ٦٠٠٠ الآف موظف وموظفة ضمن مبادرة سابك وتعليم ينبع. بهدف التحفيز للتميز، نحو رؤية الريادة في القيادة والتميز للوصول بها إلى رسالتها في الارتقاء بالأداء التعليمي والإداري وزيادة التنافس من أجل بناء مجتمع تعليمي متميز.
وأبان رئيس اللجنة المنظمة للجائزة حماد بن حامد الحبيشي أن عدد الذين اجتازوا التصفيات الأولية هذا العام 108 مشارك ومشاركة وبلغ عدد الفائزين والفائزات منهم 40 في مختلف فئات الجائزة والتي شملت تسع فئات هي : فئة الرؤساء ، رئيسات الأقسام (الإشرافية والإدارية) ، والمشرفون التربويون ، المشرفات التربويات ، مدير/ة المدرسة ، وكيل /ة المدرسة ، معلم/ة (تعليم عام رياض أطفال تربية خاصة) ، مرشد طلابي /مرشدة طلابية ، رائد نشاط/ رائدة نشاط ، الموظف الإداري المتميز / الموظفة الإدارية المتميزة في الإدارة.
وأشارت مساعد رئيس قسم الجودة الشاملة بسمة عصمت أن الجائزة تهدف إلى تبني سياسة نشر ثقافة الجودة الشاملة ، وتشجيع العمل المميز والجهد البارز ، والعمل على ضمان جودة جميع أنشطة المدارس الحكومية والأهلية بنين وبنات التحفيز على تحقيق الإبداع والتميز الجماعي في مدارس إدارة التعليم بمحافظة ينبع إذكاء روح التنافس الشريف بين العاملين في الإدارة والمدارس الحكومية والأهلية توسيع نطاق مجالات الإبداع والتميز وساهمت الجائزة بشكل كبير في تميز منسوبي ومنسوبات تعليم ينبع على مدى السنوات الماضية وحصولهم على مراكز متقدمة في الجوائز المحلية والإقليمية مثل جائزة التعليم للتميز وجائزة الشيخ خليفة التربوية.
وعلى هامش الحفل تم تكريم الفائزات بجائزة الوزارة للأداء التعليمي المتميز في دورتها السادسة والتي حقق فيها تعليم ينبع عدة جوائز في كافة الفئات.
http://www.m5zn.com/newuploads/2016/03/29/jpg//m5zn_265c643bbc93648.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16253967)
http://www.m5zn.com/newuploads/2016/03/29/jpg//m5zn_88fa2f3723bb02c.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16253968)

العنيني
30-03-2016, 04:43 PM
كله يكرم حتى ال

أبو حنين
30-03-2016, 09:25 PM
تمام ع البركه