المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإطاحة بـ 5 أشخاص تخصصوا في سرقة الإدارات والمدارس بينبع



أبو حنين
29-03-2016, 05:02 PM
تمكنت شرطة ينبع من القبض على خمسة أشخاص قاموا بسرقة والعبث ببعض المحلات والإدارات الحكومية والمدارس بالمحافظة وتكسير بعض المكاتب وتمت إحالتهم لجهة الاختصاص ولا يزال التحقيق معهم جاريا.


وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام أن فرق البحث والتحري بشرطة محافظة ينبع التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة تمكنت من الإطاحة بثلاثة من الجناة سعوديين الجنسية بالعقد الثاني والثالث من العمر أقدموا على ارتكاب سرقة مبنى صندوق التنميه العقاري ومكاتب في كلية العلوم والهندسة وبعض المدارس والجمعية الخيرية وسرقة بعض المبالغ المالية وتكسير المكاتب والعبث بها.



وأضاف العميد فهد بن عامر الغنام أنه بعد ورود عدة بلاغات لشرطة المحافظة عن تلك السرقات وقد انطبقت بحق الجناة عدد من الأدلة القوية تم إحالتهم إلى جهة الأختصاص بدائرة التحقيق والإدعاء العام ولا يزال التحقيق جاريا.



في سياق متصل أوضح "الغنام" أنه شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة ينبع تمكنت من القبض على شابين سعوديي الجنسية احدهما يبلغ من العمر30 سنة والآخر 24 سنة وبحوزتهما مسروقات من نوع - كيابل نحاسيه عائدة ملكيتها إلى شركة الكهرباء وزنها "300 كيلو تقريباً"، ومجموعه من اللوحات الإرشاديه ، و مجموعه من عيون القطط الإرشاديه - وتقدر قيمتها جميعاً بحوالي 100 ألف ريال سعودي بعد مراقبة وتحري .



وأضاف أنه بالتحقيق معهما ومحاصرتهما بالادله اعترفا انهما قاما بسرقتها من حوش عائد لشركة الكهرباء بطريق ينبع النخل وكذلك اعترفا بأنهما سبق وأن قاموا بسرقة كيبل كهربائي يعود ملكيتة لمصلحة المياه في مشروع تحت الإنشاء وقاما ببيعه في جدة منذ فترة وتم توقيفهما وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام ولا يزال التحقيق جاريا.

العنيني
29-03-2016, 05:16 PM
ليتهم يمعنون في دوافع السرقة