المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب الأعمال تدعم رائداً بعقد لتصميم وطباعة مجلة شباب أعمال ينبع



أبو سفيان
05-02-2016, 12:38 PM
شباب الأعمال تدعم رائداً بعقد لتصميم وطباعة مجلة شباب أعمال ينبع

http://download.mrkzy.com/e/0516_0ba77534f42d1.jpg (http://wow.mrkzy.com/)


في زيارة جديدة للجنة شباب أعمال ينبع, قام أعضاء اللجنة ويرافقهم مجموعة من رواد الأعمال بزيارة رائد الأعمال علي الغامدي في مقر مؤسسته "دِقّة احترافية للدعاية والإعلان".
وشكر الغامدي شباب الأعمال على اهتمامهم مؤكداً أن حضورهم يمثّل تشجيعاً على الاستمرار وتحقيق النجاح بإذن الله، ثم قدّم شرحاً وافياً عن تفاصيل مشروعه وبدايته. الجدير بالذكر أن رائد الأعمال علي الغامدي كان أحد المستفيدين من برنامج الملك عبدالله للابتعاث حيث بدأ التخطيط للمشروع قبل تخرجه من أحد الجامعات الماليزية ثم بدأ بالبحث عن جهة داعمة تمويلية حتى استقر به المطاف مع معهد ريادة الأعمال الوطني.


http://download.mrkzy.com/e/0516_f2d8c4c580633.jpg (http://forums.mrkzy.com/)

http://download.mrkzy.com/e/0516_c869a3d174a52.jpg (http://photos.mrkzy.com/)


وبعد النقاش وطرح الآراء وتبادل الأفكار أسفر اللقاء عن تعاون بين لجنة شباب الأعمال و مؤسسة دِقّة احترافية للدعاية والإعلان ممثلة بمؤسسها علي الغامدي بإصدار مجلة دورية تهتم بشباب الأعمال في جميع المجالات لتكون مرجعاً لهم في مجالات التجارة والعمل الحر وتسويقاً لمشاريعهم القائمة حيث يتولى الغامدي عملية التصميم والطباعة بشكل دوري.

يذكر أن فريق الزيارة ضم الأستاذ أحمد النزاوي مدير معهد ريادة الأعمال الوطني والأستاذ مراد علي بن صغير رئيس لجنة شباب الإعمال بالغرفة التجارية بينبع ومجموعة من شباب الأعمال.

وأشاد رئيس اللجنة بالمبادرة المتعلقة باصدار المجلة الدورية لما ستحققه من عائد كبير على مشاريع شباب الاعمال لإظهارها لمجتمع ينبع بشكل متميّز بإذن الله.