المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم ينبع ينجز أعمال الأختبارات بنسبة 100%



اعلاميات
07-01-2016, 08:09 PM
أنهت إدارة التعليم بمحافظة ينبع ممثلة في قسم الاختبارات والقبول ـ بنين وبنات ـ كافة أعمال الاختبارات للفصل الدراسي الأول من العام الحالي بنسبة إنجاز بلغت 100% ، وحددت الإدارة اليوم الخميس ، موعد إظهار النتائج للفصل الدراسي الأول عبر برنامج نور لمدارس المحافظة وقراها .

وثمن مدير تعليم ينبع لقسم الاختبارات والقبول ـ بنين وبنات ـ ولجميع مدارس المحافظة الجهود المبذولة بدءا من الاستعداد إلى الانتهاء ، وتطبيق الخطة المرسومة ومتابعة تنفيذها ، وتميزهم في الانتهاء من جميع الأعمال ونشر النتائج في الموعد المحدد ، وشكر العقيبي جميع العاملين في لجان الاختبارات على الدعم والمتابعة أثناء سير الاختبارات وتذليل الصعوبات والعقبات التي واجهت المدارس وتسخير كافة الإمكانات لضمان سيرها بالشكل المطلوب .
ووجه مدير التعليم رسالة لأبنائه الطلاب باستغلال أوقات الفراغ خلال إجازة منتصف العام وإدارة الوقت بكل حكمة من خلال ممارسة نشاطات تعليمية وترويحية مفيدة ، مذكرا بإمكانية الاستفادة من نوادي الحي التي يقوم عليها نخبة من التربويين والتي تقدم العديد من البرامج التي تسهم في بناء الوطن وتنميته و المشاركة في المبادرات والمشاريع التطوعية ، ومشددا على المحافظة على الممتلكات والمرافق العامة وعدم تشويهها أوتخريبها .

وأكد رئيس الاختبارات والقبول وهيب خلاف ( بنين ) ، بأن كافة مدارس المحافظة أنهت تدقيق ورصد درجات طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية ومهارات المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1436/1437 هـ .. مبينا أن النتائج تم نشرها عن طريق حساب ولي أمر الطالب في نظان نور لـ 70 ألف طالب وطالبة لجميع مراحل التعليم .

وأوضحت رئيسة قسم الاختبارات والقبول نجاة مؤمن ( بنات ) أن سير أعمال الاختبارات تمت بنجاح وبنسبة 100% وفقا للخطة الزمنية المحددة بنجاح وتميز .. مشيدة بدعم مدير التعليم ومساعديه وتعاون وأعضاء لجنة الاختبارات .