المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمين المدينة: حلول عاجلة ومخططات لتطوير 10 أحياء في ينبع



أبو سفيان
01-11-2015, 10:20 PM
أمين المدينة: حلول عاجلة ومخططات لتطوير 10 أحياء في ينبع

http://img20151029.s3.amazonaws.com/b071.jpg






(whatsapp://send/?text=أمين المدينة: حلول عاجلة ومخططات لتطوير 10 أحياء في ينبع http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151029/Con20151029805155.htm)
(javascript:void(0);)
(javascript:void(0);)
(javascript:void(0);)
(https://instagram.com/okaznewspaper/)










أحمد الأنصاري (ينبع)
التقى أمين المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر، محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم، وأعضاء المجلس المحلي، خلال زيارة لمحافظة ينبع أمس، حيث قدم عضو المجلس خالد سيبيه، تقريرا عن نتائج الجولات الميدانية التي قام بها أعضاء لجنة المشاريع والخدمات البلدية في المحافظة واحتياجاتها من خدمات ومشاريع تنموية وسياحية.
وأكد طاهر خلال الاجتماع أن الأمانة انتهت من تشخيص واقع بلدية ينبع وأدائها، مشيرا إلى أهمية ضخ دماء جديدة بالبلدية تملك الخبرة والتدريب إضافة إلى الكادر الموجود. وأوضح أنه تمت مراجعة المعوقات الادارية والمالية ووضع عدد من الحلول العاجلة لدعم التنمية في المحافظة. وقال إنه وجد مستوى عاليا من التنسيق بين المجلسين البلدي المحلي والبلدية. وأشار الى قرب اعتماد عقد النظافة للمحافظة والقرى التابعة لها، والانتهاء من إعداد المخططات التطويرية لـ(١٠) أحياء في ينبع.
واطلع طاهر خلال زيارته لبلدية المحافظة على سير العمل في أقسام البلدية. والتقى رئيس البلدية المهندس حاتم عمر طه ورئيس وأعضاء المجلس البلدي حيث تم في اللقاء استعراض أبرز طلبات البلدي المتمثلة في تأهيل الكوادر الفنية والصحية، واستكمال تنفيذ عبارة لمجرى السيل بجوار المطار، ورفع السيارات الخربة وعمل مداخل للمحافظة، وتنفيذ عقد النظافة. وقام بجولة ميدانية على المشاريع البلدية الجاري تنفيذها.

فهد سلامه الرفاعي
05-11-2015, 11:55 AM
شبعنا من الحبوب المسكنة يامعالي الأمين ....