المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح المدير العام / في ينبع ضخ المياه إلى الأحياء بنظام المناوبات



أبو سفيان
01-11-2015, 10:14 PM
تصريح مدير عام المياه بمنطقة المدينة : / في ينبع ضخ المياه إلى الأحياء بنظام المناوبات


عكاظ ـ احمد الانصاري


أوضح مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة المهندس صالح بن عبدالعزيز جبلاوي بأنه ونظرا لما شهدته مدينة ينبع الفترات الماضية من زيادة بمعدلات النمو السكاني والعمراني والتوسع الأفقي وإنشاء مخططات سكنية جديدة مما أسهم في زيادة الطلب على المياه مقارنة بكميات المياه المتاحة والمخصصة لمدينة ينبع من محطات تحليه المياه؛ لذلك يقوم فرع مديرية المياه بمدينة ينبع بضخ المياه إلى الأحياء بنظام المناوبات وفق جداول تشغيلية محددة بما يتناسب مع الكثافة السكانية لكل حي ووفق كميات المياه المتاحة.

وفيما يخص زيادة أسعار بيع الوايتات تزامنا مع العقد الجديدة للشيب التابع للمديرية فالأسعار تم تحديدها من خلال منافسة عامة تخضع لإجراءات نظامية معتمدة، علما بأن سعر البيع للوايتات التابعة لمقاول المديرية يصل إلى «7» ريالات للمتر المكعب وهو أقل من سعر البيع للوايتات الأهلية الخاصة والمعتمدة من المجلس المحلي لمحافظة ينبع والذي يصل إلى «12» ريالا لكل متر مكعب.
وأضاف إلى أنه مقرر بإذن الله تعالى من خلال المرحلة الثالثة للمياه المحلاة والجاري تنفيذها حاليا من قبل المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بينبع توفير كافة احتياجات مدينة ينبع من المياه حتى عام 1450هـ. جاء ذلك في رده على ما تناولته عكاظ في عددها رقم 17906 بتاريخ 21 / 11 / 1436هـ بعنوان «انقطاع المياه عن «10» أحياء بمدين ينبع وارتفاع أسعار الوايتات».

مهضوم
02-11-2015, 11:51 AM
شبعنا من المواعيد ونظام المناوبات معمول به منذ سنوات


وليس جديدا والكل يعاني دون نتيجة من مياه المدينة غير التصريحات الفارغة من المضمون .

أبو حنين
02-11-2015, 06:43 PM
ياهوووو حقنا البحر
مالت عليك قال توسع وبنيان هذا وانت مسوؤل اجل فين الخطط المهروسه