المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم ينبع يستعرض مشاريع الشراكة المجتمعية مع سابك



اعلاميات
28-10-2015, 09:52 PM
استعرض مدير تعليم ينبع محمد بن عبد الله العقيبي ومدير العلاقات والاتصالات بشركة سابك محمد الذهبي ، بحضور رئيس النشاط الطلابي بإدارة التعليم إبراهيم المرواني وفي إطار تعاون إدارة التعليم وشركة سابك ضمن إتفاقية الشراكة المجتمعية خطة تنفيذ مبادرة سابك والتعليم حتى مراحلها النهائية .
وذكر منسق الشراكة المجتمعية بتعليم ينبع ياسر صالح النزاوي أنه تم استعراض تقارير تخص البرامج المنفذة خلال العام المالي الحالي ، من أبرزها برامج رعاية مراكز الموهوبين و أولمبياد سابك للعلوم و الرياضيات و جائزة سابك للأداء التعليمي المتميز و برامج إعداد القادة و برنامج الخوارزمي الصغير و تكريم المتفوقين والمتفوقات و برنامج فينا خير و دعم ذوي الاحتياجات والتربية الخاصة و رعاية المراكز الصيفية للطلاب والطالبات .
وأبان أن مبادرة سابك وتعليم ينبع تقدم نموذجا متميزا في الشراكة المجتمعية من خلال تحقيق التعاون المثمر والبناء ورعاية العديد من المشاريع التعليمية ، مقدما شكره لشركة سابك على مبادراتها الدائمة مع تعليم ينبع ضمن شركاء النجاح .
وأضاف " النزاوي " أن الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع وأفراده تهدف إلى فتح قنوات التواصل بين التعليم والمجتمع ، وتهيئة المناخ أمام هذه المؤسسات للتعاون والمشاركة في تطوير التعليم وتحسين أنماطه ، وتعزيز ثقافة المشاركة المجتمعية في مجال التعليم ، وإطلاق مشروعات رائدة في مجال الشراكة المجتمعية.
وفي ختام الزيارة كرم العقيبي مدير العلاقات العامة والاتصال في شركة سابك محمد الذهبي بدرع تذكاري ، مثمنا جهود الشركة في دعم المناشط التعليمية في المحافظة .


http://www.m5zn.com/newuploads/2015/10/28/jpg//m5zn_a75a433db914fc5.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16046768)


http://www.m5zn.com/newuploads/2015/10/28/jpg//m5zn_d977d41de488d68.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16046767)