المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم ينبع يهنئ الفائزين بجوائز التميز



اعلاميات
17-10-2015, 08:55 AM
هنأ مدير تعليم ينبع محمد بن عبدالله العقيبي الفائزين والفائزات بجائزة التعليم للتميز ، حيث حصد تعليم ينبع ست جوائز على مستوى المملكة في دورتها السادسة لعام 1435/ 1436هـ التي أعلنتها وزارة التعليم مساء الخميس 2 /1/ 1437هـ .

وأكد "العقيبي" استحقاق الفائزين لهذا جائزة ، مبينا أنها جاء نتيجة جهودهم وأدائهم المتميز في خدمة الميدان التعليمي ، وأشار إلى أن فكرة الجائزة واستمرارها للدورة السادسة فكرة رائدة ساهمت في تحقيق التنمية المستدامة وتشجيع التميز في التعليم العام ، كما أن الجهود المتميزة والأفكار الإبداعية في المجال التعليمي تستحق تكريما لائقا انفردت به هذه الجائزة ..
وأضاف " العقيبي" أن تقدير المعلم والمدير والطالب ، والمدرسة المتميزة ـ من خلال هذه الجائزة ـ نَشَرَ ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان ، وأبرز دور المعلم والمعلمة وأهميتهما ومكانتهما في المجتمع ، كما أذكى روح التنافس الشريف بين التربويين والتربويات لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات ؛ مما ساهم في تطوير الممارسات التربوية والإدارية ، والارتقاء بمستوى الأداء.

وقد حصل على الجائزة والمركز الأول من تعليم ينبع في فئة الإدارة والمدرسة القائدة التربوية عزيزة عبدالرحمن فلاتة مديرة الثانوية الثانية بينبع ، وفي نفس الفئة حصل على درجة التميز القائد التربوي أحمد محمد عسيري مدير مدرسة النووي .
فيما حصلت المشرفة التربوية بقسم الرياضيات عفاف عثمان الصبحي على المركز الرابع في فئة المشرف التربوي ، والمعلمة مريم زيد العمري من الابتدائية الثانية بينبع على درجة التميز في فئة المعلم ، في حين حققت درجة التميز في فئة المرشد الطلابي أميرة عمر باعشن من المتوسطة الأولى بالتحلية ، وفي فئة الطالب حصلت رزان خالد الحيدري على درجة التميز.