المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاركة طلاب فرع جامعة طيبة بينبع في معرض الارشاد التعليمي و المهني



أبو سفيان
15-04-2015, 10:24 PM
مشاركة طلاب فرع جامعة طيبة بينبع في معرض الارشاد التعليمي و المهني لطلاب المرحلة الثانوية والمقام بثانوية ابن النفيس في الهيئة الملكية ينبع




http://www.allappme.com/nhdai/uploads/142912563972111.jpg
http://www.allappme.com/nhdai/uploads/142912563983052.jpg


في إطار جهود فرع جامعة طيبة بينبع في خدمة المجتمع المحلي، شارك نخبة من طلاب كليات فرع الجامعة بينبع، في معرض الارشاد التعليمي و المهني لطلاب المرحلة الثانوية والمقام بثانوية ابن النفيس في الهيئة الملكية ينبع. يرافقهم الدكتور عبدالعزيز الردادي المشرف على فرع الجامعة بينبع، و الدكتور طلال هاشم نور وكيل القبول التسجيل بفرع ينبع، و الدكتور عبدالله الجابري وكيل الخدمات التعليمية بفرع ينبع.

http://www.allappme.com/nhdai/uploads/14291256398643.jpg

وقد شارك في المعرض بالاضافة الى جامعة طيبة كلا من : كلية ينبع الصناعية، كلية ينبع الجامعية، كلية ينبع التقنية التطبيقية، حيث قامت كل جهة بإستعراض التخصصات الموجودة لديها واجراءات وشروط القبول في البرامج المقدمة.
وقد تضمن اللقاء العديد من الفعاليات حيث أفتتح المعرض المهندس موسى عيسى المالكي مدير الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالنيابة بينبع في تمام الساعة الثامنة صباحا من يوم الثلاثاء 25 / 6 / 1436 هـ الموافق 13 / 4 / 2015 م. وقد تحدث المشرف على فرع الجامعة بينبع الدكتور عبدالعزيز الردادي كلمة بين فيها ان هذا اللقاء ياتي ضمن فتح قنوات التواصل بين جامعة طيبة والهيئة الملكية، بما يحقق خدمة المجتمع المحلي و يتيح المجال لطلاب مرحلة الثانوية العامة بينبع المعرفة بالتخصصات والبرامج المتوفرة في المؤسسات التعليمية و التي ترسم لهم الطريق إلى المستقبل.
وقد أضاف الدكتور طلال هاشم نور وكيل القبول التسجيل بفرع ينبع بأن هذا اللقاء يساعد في تنمية مهارات التفاعل الإجتماعي و التواصل مع الجمهور لطلاب الجامعة مما يعزز من ترسيخ قيم العمل الإنساني و التطوعي و التي توليه الجامعة أولى إهتماماتها و الذي سيعود بالنفع على طلاب الجامعة و المجتمع المحلي.
وقد أضاف الدكتور عبدالله الجابري وكيل الخدمات التعليمية بفرع ينبع بأن هذه الجهود تعتبر نواه لمزيد من الشراكات بين المؤسسات التعليمية بينبع. حيث يطمح القائمون على فرع جامعة طيبة بينبع إلى توسيع هذا المعرض بحيث يغطي محافظة ينبع ككل وذلك لتعم الفائدة المرجوة على جميع المجتمع.