المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطار ينبع يحصل على أعلى نسبة في تقييم أداء الخدمات



مراسل المجالس
08-02-2015, 10:49 PM
محافظ ينبع يهنئ مسؤولي مطار ينبع لحصوله على أعلى نسبة في تقييم أداء الخدمات


http://www.al-jazirah.com/2015/20150207/ln_79_1.jpg

جولة مطار ينبع


ينبع - حامد الجهني ـ الجزيرة


هنأ محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، مدير ومنسوبي مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز بمناسبة حصوله على أعلى نسبة تقييم في برنامج تقييم أداء خدمات المطارات الداخلية خلال عام 2014م، وقال المحافظ مخاطبا ادارة المطار: كان لجهودكم المبذولة دورها في تحقيق هذا الإنجاز وتقديم أفضل الخدمات للركاب والمسافرين عبر مطار الأمير عبدالمحسن بينبع.
وأنني إذا أهنئكم وأتمنى لكم التوفيق واستمرار هذه الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات، جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها المحافظ على مرافق المطار، شملت صالات الركاب وأطلع على الخدمات المقدمة لخدمة المعتمرين والمسافرين، والتقى مدير المطار الأستاذ سليمان الرواف، والعاملين وبحث معهم سير العمل وحثهم على مضاعفة الجهود. وقدم الرواف شكره للمحافظ على ما يجده والعاملون من اهتمام ودعم لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين. وفي الختام نوه محافظ ينبع خلال الجولة بما تجده المحافظة من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وما تحقق فيها من مشاريع وخدمات بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

العنيني
08-02-2015, 11:06 PM
كل إدارات ينبع على قد المسؤولية ولكن هل نظرة الناس مثل نظرة سعادة المحافظ لكن بحسبة بسيطة لو نزلنا للشارع وسالنا المارة لسمعنا العجب

المعلم
09-02-2015, 12:02 AM
شكر الله جهودهم