المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ينبع.. استقبال أوائل رحلات المعتمرين الدولية بماء زمزم والورود



أبو حنين
29-12-2014, 10:53 AM
ينبع.. استقبال أوائل رحلات المعتمرين الدولية بماء زمزم والورود

http://cdn.sabq.org/files/news-image/368266.jpg?648939
سبق- ينبع: استقبلت إدارة الحج بينبع، أوائل الرحلات الدولية للمعتمرين القادمين عبر مطار الأميرعبدالمحسن بن عبدالعزيز، بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم (النشاط الكشفي)، ومن بعض الجهات الخيرية؛ حيث استقبل وفود الرحمن بحفاوة كريمة من أهالي المحافظة بالورود وماء زمزم والتمور والوجبات الغذائية، وبترديد نشيد "طلع البدر علينا"؛ وذلك في أجواء مفعمة بالبهجة والسرور.

كان الاستقبال له بالغ اﻷثر في نفوس ضيوف الرحمن؛ مما عكس الوجه المشرف لقادة هذه البلاد المباركة الذين سخّروا كل الخدمات المتميزة لهذه الشريحة الغالية.

وأوضح مدير إدارة الحج بينبع محمد بن حسين الغامدي، أنه بتوفيق الله ثم بتوجيهات من مسؤولي الوزارة وعلی رأسها وزير الحج، جرت الاستعدادات المبكرة وتسخير كل المتطلبات البشرية والفنية للمساهمة في تقديم الخدمات المميزة علی أعلی مستوی من معايير الجودة وكفاءة الأداء من قِبَل العاملين الذين شرفوا بهذه المنحة المباركة علی حسن الاستقبال، والتأكيد علی إظهار البشاشة في وجوههم.

وأضاف: "سيكون هناك برنامج آخر لاستقبال القادمين عبر ميناء ينبع خلال الأيام القادمة، ويعقبه برنامج توديع في نهاية فترة موسم العمرة"؛ سائلاً المولی القدير أن يسهل لضيوف الرحمن عمرتهم حتی مغادرتهم لبلادهم بسلامة الله وحفظه؛ داعياً لكل المشاركين بالأجر والمثوبة وأن يجعل الله ذلك في موازين العمل.


http://cdn.sabq.org/files/general/63941_6540.jpg

المعلم
29-12-2014, 05:40 PM
جزاكم الله خيرا