المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "شرطة ينبع" تطيح بعصابة الـ 7 عقب 21 عملية سرقة



أبو حنين
25-12-2014, 08:31 PM
ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: تمكنت شرطة محافظة ينبع ممثلة برجال البحث الجنائي من القبض على عصابة تتكون من سبعة أشخاص جميعهم من الجنسية السعودية، عدا مقيم من جنسية عربية أقدموا على عدد من السرقات حيث اعترفوا بعدد 21 سرقة استهدفت محلات تجارية ومدارس واستراحات ومنازل.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام: تمكنت شرطة محافظة ينبع ممثلة برجال البحث الجنائي من القبض على عصابة تتكون من سبعة أشخاص جميعهم من الجنسية السعودية عدا مقيم من جنسية عربية أقدموا على عدد من السرقات.

وأضاف "الغنام": بعد إجراء التحريات الدقيقة والمتواصلة حول السرقات في المدارس والمحلات التجارية والمنازل والاستراحات ولمدة 18 يوماً من المتابعة الدقيقة، تم بفضل الله وتوفيقه ثم مجهودات رجال البحث الجنائي المميزة والموفقة، لاسيما أنه لا يوجد أي دليل أو اتهام أو ما يدل على الجناة، القبض على تشكيل عصابي وذلك لتوفر معلومات تؤكد تورطهم في عدة سرقات ومعهم أشخاص آخرين حيث اعترفوا بعدد 21 سرقة محلات تجارية وتسع مدارس وعدد استراحتين وأربعة منازل.

وأردف "الغنام": العصابة قامت بسرقة مبالغ مالية وأجهزة إلكترونية وجميعها داخل المحافظة وعثر بحوزتهم على أجهزة لاب توب وكاميرا تصوير ومبالغ مالية قدرها 7750 ريالاً أخفوها، وتم الاستدلال عليها من قبلهم مدفونة في منزل أحدهم، وهي من ضمن المسروقات.

وتابع: كان دور المقيم التستر على المسروقات حيث استأجر لهم سيارات باسمه للسفر بها خارج المحافظة لتصريف مسروقاتهم، وما زال البحث جارياً عن باقي أفراد العصابة المشتركين معهم في سرقات أخرى.

المعلم
25-12-2014, 09:02 PM
بارك الله جهود المخلصين في خدمة الوطن