المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ ينبع ترأس الأجتماع التحضيري لاستضافة المحافظة للبطولة العربية للألعاب البحرية



أبو رامي
24-12-2014, 08:09 AM
http://im57.gulfup.com/J1n8xF.jpg



ترأس اليوم محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحى السليم بصالة الأجتماعات بمحافظة ينبع ، الاجتماع التحضيري الموسع مع رؤساء ومديري الدوائر الحكومية وبعض الجهات الخاصة ذات العلاقة من أجل مناقشة آلية العمل والاستعدادات لاستضافة المحافظة للبطولة العربية للألعاب البحرية خلال الفترة 20/5 – 8/6/1436هـ متزامنا ذلك مع الفعاليات الكبرى لمهرجان ينبع البحري 36 ، وأبان سعادته عن بالغ سعادتة لموافقة المقام السامي الكريم على اختيار محافظة ينبع لتلك البطولة الكبرى وذلك عطفا على نجاحات سابقة للمهرجانات البحرية وبطولات صيد الأسماك ، مثمنا الدور الكبير لمشاركة مديري الدوائر الحكومية ولجنة السياحة بالمحافظة َإضافة لّلجان العاملة في المهرجان .

وقد أهاب سعادة المحافظ بتسخير جميع الجهود وتقديم كل التسهيلات اللازمة التي من شأنها وضع مخرجات تتوائم وحجم المسئولية الملقاة على عاتق رجالات ينبع ..

بعد ذلك تم مناقشة ودراسة العقبات المحتملة ووضع الحلول الناجعة لها ، على أن يتم استكمال الاجتماعات اللاحقة للاطلاع عن كثب على حجم التقدم في عمليات التنفيذ والتقييم .

تلا ذلك عرض مرئي عن البطوله والفعاليات المصاحبة وفي نهاية الاجتماع تبودلت كلمات الشكر من الحضور الذين أبدوا كل استعداد للمشاركة الفاعلة وتقديم مايفيد دعما للسياحة الداخلية .

http://im57.gulfup.com/0BVDEB.jpg

http://im57.gulfup.com/rEVy52.jpg

http://im57.gulfup.com/OtuxiU.jpg

المعلم
24-12-2014, 11:51 PM
وفق الله الجميع لكل خير