المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة اللاعب الاتحادي الينبعاوي النجم / عبدالقادر كتالوج



أبو سفيان
17-11-2014, 12:08 PM
وفاة اللاعب الاتحادي الينبعاوي النجم / عبدالقادر كتالوج


http://im87.gulfup.com/4Big9Y.jpg



http://www.allappme.com/nhdai/uploads/141617473539821.jpg


قبل أيام سمعنا بنبأ نعي اللاعب الاتحادي المعروف باسم " كتلوج" وهذه نبذة مختصرة عن سيرته يرحمه الله وهو بالمناسبة من مواليد ينبع وكان يتردد عليها ويزور أقاربه وأصحابه بين فترة وأخرى نسأل الله أن يغفر لعه ويرحمه ويكرم نزله .

اسمه بالكامل : عبدالقادر صالح سعيد النزاوي الجهني
تاريخ الميلاد : 1355 هـ بينبع - حلة رفاعله

مركز اللعب: لعب في اكثر من مركز كالدفاع والهجوم

المهنة: قضى اخر مشواره الرياضي في تدريب براعم الاتحاد وكان يعمل ميكانيكي في الخطوط الجوية السعودية

الحالة الاجتماعية : متزوج وله من الابناء : محمد . سمر . كمال . سحر . الطيب . سهى

الاندية التي لعب لها: الاهلي . الوحدة . الاتحاد . منتخب الغربية والمنتخب السعودي

عبدالقادر كتالوج احد النجوم القلائل الذين مروا على الكرة السعودية ووضعوا بصمتهم الذهبية عليها في الثمانينات الهجرية ..له شعبية كبيرة في انحاء المملكة .. نجم من فئة النجوم النادرة بالاخلاق النادرة والمستوى الرفيع ويكفي انه لعب في جميع المراكز وابدع فيها .

بدأ حياته الكروية في حواري جدة بعد انتقاله اليها مع والده طلبا للعيش وكان يلعب حافي القديم ويلعب بالنفافيخ الصغيرة التي كلما انفجرت لعبوا بأخرى .. وكان يلعب حارس مع احمد يماني - رحمه الله - والبرق -و الد يحي رواس - وعبدالله صالح(ولد خاله) ومحمد سعد( ولد خاله ) ومن ثم بدأوا بتجميع الاموال لشراء كرة قدم ومن ثم بدأ بتكوين فريق سموه فريق الكوكب اليمني .. ثم انتقل الى فريق التضامن من فرق الحواري ولكنه ترك الحراسة وقتها حتى نصحه مجموعة من الزملاء للالتحاق باشبال الاتحاد في نهائيات السبعينات بعد ان بدأ عشقه ينمو ويكبر والتحدي لأن يصبح نجما مشهورا الا انه انتقل للاهلي ( الثغر حينذاك ) بعد تأثير اصحابه عبدالرحمن كتلوج ومحمد الوصلة ولكنه عاشق للاتحاد فتصالح مع الاتحادية ثم لنادي الوحدة اخر السبعينيات الهجرية عندما لعب بجانب اباطرة الكرة .. حسن دوش وسليمان بصيري ليبدأ مرحلة جديدة ذهبية ولكن ظل حب الاتحاد يملأ قلبه فانتقل له مع اول محاولة لنقله لجدة من حمزة فتيحي وصالح بن حمد وكان ذلك اوائل الثمانينيات حيث عاد الى عشقه القديم والازلي وسطر مع نجومه اروع الملامح الكروية وبزغ نجمه بصورة كبيرة جدا ولعب بجانب عبدالرزاق بكر وعبدالمجيد وامين ساعاتي والقملة وجاوه وكعدور - الجيل الذهبي للاتحاد - وكانت اول مباراة ضد الاهلي الذي كان في عز مجده وحصل على كأس الملك وولي العهد في نفس العام 1383 هـ

طبيب ينبع
17-11-2014, 01:33 PM
الله يرحمه ويسامحه ويتجاوز عن سيئاته

المعلم
17-11-2014, 04:47 PM
اللهم اغفر له وارحمه

فهد سلامه الرفاعي
17-11-2014, 05:54 PM
رحمه الله .

مهضوم
23-11-2014, 12:17 AM
كان نجم من نجوم كرة القدم في ذلك الزمن الجميل

لا احتراف ولا يحزنون اللاعب يضحي من اجل ان

يظهر بمستوى متميز والكتلوج من الرعيل الاول الذي لن يتكرر