المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة ينبع للاستثمار» تجمع 69 مليونا من رأسمالها في ساعة



أبو سفيان
07-11-2014, 11:54 AM
في لقاء تعريفي بالغرفة التجارية
«ينبع للاستثمار» تجمع 69 مليونا من رأسمالها في ساعة


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20141107/images/e0101.jpg
أحمد الأنصاري (ينبع)











تمكن رجال الأعمال في ينبع الراغبون في المساهمة في شركة ينبع للاستثمار «تحت التأسيس» من جمع 69 مليون ريال من رأسمال الشركة، البالغ 500 مليون ريال، خلال ساعة واحدة فقط، وذلك في اللقاء التعريفي بالشركة الذي أقيم في الغرفة التجارية الصناعية بينبع.
وبحسب علي آل مسعد رئيس الغرفة التجارية بينبع فإن الشركة، وهي ذات مسؤولية محدودة جار العمل على تأسيسها بشكل رسمي، واستيفاء الاشتراطات لانطلاق أعمالها في مجالات الاستثمار السياحي والترفيهي وإنشاء المولات التجارية والاسواق المتخصصة في الاسماك.
وأكد آل مسعد أن الشركة قادرة على العمل في غضون أيام من انتهاء تأسيسها بشكل رسمي، من خلال دخولها في استثمارات مختلفة بينبع، ومنها على سبيل المثال سوق السمك المركزي كبداية.
من جهته أكد محافظ ينبع المهندس مساعد السليم أن الجميع يعمل في محافظة ينبع كفريق واحد . واضاف أن ينبع تملك مقومات وفرصا حقيقية للنجاح، باعتبارها من المشاريع التي تتطلبها المحافظة في وقتها الراهن. وتحدث مخاطبا القائمين على إنشاء الشركة أنهم سيواجهون صعوبات وتحديا قويا، يحتاج لتحقيقه تضافر الجهود بتحد أقوى لتجاوز ما قد يعرقل إنشاء الشركة، مشيرا لأهمية مشاركة جميع رجال الأعمال بالمحافظة، في إنشاء الشركة ومطالباً المشككين والمحبطين لنجاح طرح الشركة بعدم إثارة ما يعيق إنشائها وانطلاقتها.
واشار رئيس بلدية ينبع الدكتور حاتم طه الى ان رأس مال الشركة يعد ضئيلا مقارنة بما تمتلكه المحافظة من مقومات وفرص لمشاريع استثمارية أكبر من حيث القيمة المالية لإنشائها، مؤكدا على حرص البلدية على دعم طرح الشركة، وتقديم كل ما يساهم بنجاحها، فيما تناولت الاستفسارات ما تضمنه العرض لإنشاء الشركة من محاور مشاريع سيتم طرحها.

أبو حنين
07-11-2014, 01:18 PM
نتمتي ان تطرح للاكتتاب

المعلم
07-11-2014, 03:05 PM
نتمتي ان تطرح للاكتتاب للأفراد في ينبع البحر والنخل لتعم الفائدة