المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ ينبع لموظفي البلدية المفصولين: ستكون لكم الأولوية في الوظائف المطروحة



مراسل المجالس
12-08-2014, 06:35 PM
محافظ ينبع لموظفي البلدية المفصولين: ستكون لكم الأولوية في الوظائف المطروحة

سالم السناني - ينبع
صحيفة المدينة
الثلاثاء 12/08/2014
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/665821.jpeg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/normalalmadina/665821.jpeg)
قام 59 موظفًا من موظفي البلدية الذين تم طي قيدهم الأحد الماضي بتقديم شكوى لمحافظة ينبع يطالبون فيها بضرورة إعادتهم إلى وظائفهم التي فصلوا منها، وطالبوا بالتحقيق مع المتسبب حيث استقبلهم محافظ ينبع المهندس مساعد السليم واستمع إلى شكواهم.
وقال الموظفون للمحافظ : «نطالب بإعادتنا إلى وظائفنا التي فصلنا منها دون سبب أو تقصير منا حيث ليس لدينا دخل نقوم من خلاله بالصرف على عوائلنا غير هذه الوظيفة التي تم فصلنا منها.
وقال عدد من الموظفين لـ»المدينة»: «البلدية طرحت بديلًا بعد فصلنا وهي أن نذهب للشركات المتعاقدة مع البلدية ويتم توظيفنا فيها، ونستمر بوظائف الشركات حتي يتم توفير وظائف لنا وأرقام وظيفية في البلدية»، مشيرين إلى أن الوظائف التي يتحدثون عنها مع الشركات رواتبها 1500 ريال، غير مجزية في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة.
وأشار عدد منهم إلى أنهم متزوجون ولديهم أطفال وكانت الوظيفة هي الأمان بعد الله تعالى بالصرف على عوائلهم ولكن بعد طردهم لايعرفون كيف يدبرون أمورهم والصرف على أطفالهم.
وقال محافظ ينبع المهندس مساعد السليم: «أبشروا سوف انقل معاناتكم لولاة الأمر وأتابعها شخصيًا في الشؤون البلدية والقروية وفي أمانة المدينة المنورة، وسوف تكون لكم الأولوية في الوظائف المطروحة في البلدية قريبًا.
يذكر أن «المدينة» قامت بنشر قضية 59 موظفًا مفصولًا من بلدية ينبع يطالبون بإعادتهم إلى العمل في عدد لاثنين، وأوضح رئيس البلدية المهندس حاتم طه «للمدينة» أنه تم طي قيد 59 موظفًا وتم استبعادهم وتثبيت 95 موظفًا كانوا من ضمن من تم تعيينهم ومعهم الموظفون المستبعدون حاليًا، وتم فصلهم لأنه لا توجد أرقام لهم، ونحن نسعى إلى جلب أرقام لهم وبعدها سوف تتم إعادتهم.
وقال إن تعيينهم من الأساس كان اجتهادًا وكانوا زيادة عن العدد وتم استبعادهم خلال فترة التجربة وهي 3 أشهر، وأضاف رئيس البلدية بأن من قام بتعيينهم سوف تتم محاسبته ومساءلته عن هذا الخطأ وتعيين هؤلاء الموظفين

العنيني
12-08-2014, 08:50 PM
احلقه لو جاء جل لو صمموا في احد الميادين لحلت قضيتهم

المعلم
13-08-2014, 01:00 AM
امتصاص غضب لاغير