المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع لإدارة تعليم ينبع لبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديد



فهد سلامه الرفاعي
05-08-2014, 11:06 AM
عقدت لجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد1435/1436هـ بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع اجتماعها العاشر يوم الاثنين الموافق: 8/10/1435هـ لمناقشة ما استجد في محاور الاستعداد لبدء عام دراسي جاد في بيئة مدرسية جيدة تعين الطالب والطالبة على بلوغ الأهداف التربوية والتعليمية .
وناقشت اللجنة تشغيل عدد (7) مدارس محدثة بنين وبنات زودت بجميع التجهيزات المدرسية، وجاهزية جميع المدارس لاستقبال أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات مع أول يوم دراسي بشكل يرقى إلى تطلعات القيادة التربوية ويليق بأمل المستقبل من طلاب وطالبات .
ومن جهة أخرى تم تركيب عدد (52) معمل حاسب آلي جديد،
وعدد (11) معمل حاسب آلي متنقل .
وسيتم خلال عدة أسابيع قليلة تركيب عدد (100) فصل إلكتروني موزعة على بعض مدارس المحافظة كمجموعة أولى، كما تم توزيع (700) مكيفاً مع البرادات حسب الاحتياج .
هذا وقد تم في الاجتماع مناقشة تقرير جاهزية المدارس لبدء العام الدراسي الجديد المبني على الزيارات الميدانية للمدارس من مشرفي ومشرفات الإدارة .
وقد أوضح مدير التربية والتعليم أن الوزارة تسعى بجهود حثيثة وبناءة لتوفير البيئة المدرسية الجاذبة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وتوفير كافة متطلبات التحصيل الجيد على أرقى المستويات العالمية ليكونوا لبنة صالحة لدينهم وملكيهم ووطنهم .

المعلم
05-08-2014, 10:16 PM
نتمنى التوفيق للجميع

المتواضع
07-08-2014, 01:57 AM
جميل ان تجتمع لجنة اﻹستعدادللعام الدراسي ولكن لوحظ انه لم يتم التطرق لنظافة المدارس وكيف سيؤمن مدير المدرسة العمالة الﻻزمة لنظافة المدرسه والميزانية المقرره اوالسلفه التى ستسلم لمدير المدرسه وكذلك ماذا عن صيانة المبنى المدرسي خاصة المستأجر والمقررات وهل تم تسليمها لجميع المدارس ام ان هناك عجزا كما يحدث في كل عام .نتمنى ان يكون عاما دراسيا يسوده تكامل متطلبات العمليه التعليميه والتربويه والله الموفق .